تخلصي من شعيرات الوجه تماماً مع الترطيب الفائق

من من النساء لا ترغب في بشرة وجه صافية نظيفة خالية من الشعيرات تماماً وأيضاً نضرة! فذلك هو الجمال بعينه.


 وأكثر ما قد يزعج المرأة هي تلك الشعيرات النامية في الوجه وخاصة التي تنمو فوق الشفة العليا وما تسببه من إحراج وانتقاص من جمالها، لأن شعر الوجه لا يمكنه أن يجتمع مع مواصفات الجمال والأنوثة.

 والتخلص من شعيرات الوجه يتطلب منك الذهاب أسبوعياً لصالونات التجميل (الكوافير) وما أصعب ملل الانتظار حتى يحين دورك، أو يمكنك عمل الوصفة التقليدية لإزالة الشعر بعمل الشمع من السكر والليمون، ورغم كونها وصفة فعالة إلا أن عيبها هو ترك البشرة جافة نتيجة لقسوة المستحضر نفسه.

ومن أجل أن نسهل عليك العملية بل وجعلك تستمتعين بها فسنقدم لك فيما يلي وصفة منزلية سهلة بسيطة ولكنها ساحرة لأنها ستخلصك من شعر الوجه المزعج مهما كانت كثافته وحتى أنها ستمنح بشرتك الطراوة والنعومة لأنها ستغذيها بالفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة.. فتابعي الوصفة فيما يلي:

وصفة إزالة شعر الوجه
المطلوب

2ملعقة صغيرة عصير ليمون طازج.

2ملعقة كبيرة عسل نحل.

1 ملعقة كبيرة شوفان مطحون.

الطريقة:
- امزجي جميع ما سبق من المكونات معاً ثم قومي بفردها على بشرتك بتساوٍ.

- هذا المستحضر مرطب ومعالج قوي للبشرة، لذا احرصي على الاستفادة منه قدر الإمكان بتركه مفروداً على بشرة وجهك مدة لا تقل عن 20 دقيقة وربما تزيد.
- الآن  اشطفي وجهك بالماء الدافئ فقط.

نصيحة  طبقي نفس المستحضر على بشرة وجهك فيما لا يقل عن مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعياً وذلك لمدة شهر كامل.. وبعدها سترين الفرق والنتيجة الرائعة لبشرة نضرة رقيقة مثالية لا تنال من جمالها الشعيرات القصيرة المزعجة.