Top
موقع الجمال

شارك

دنيا العطور

عطور يجب ان تبتعد عنها العروس

تاريخ النشر:09-05-2016 / 02:25 PM

عطور يجب ان تبتعد عنها العروس
عطور يجب ان تبتعد عنها العروس

تختار العروس أنواع عطور غير ملائمة لها في يوم زفافها، الأمر الذي يفسد جمالها في بعض الأحيان. وهذا خطأ يمكن للعروس تفاديه من خلال الاطلاع على لائحة عطور يجب أن تبتعد عنها العروس في يوم زفافها في هذا المقال.

العطور القوية جداً
لا يتمتع الجميع بالذوق عينه على صعيد الروائح العطرية، لهذا السبب فإن استخدام العطور القوية جداً من قبل العروس لن يكون خياراً سليماً مطلقاً، خصوصاً إن كان من بين المدعوين من ينزعج من العطور القوية أياً كانت الرائحة. فتفادي وضع هذا النوع من العطور في يوم زفافك.

العطور الخفيفة جداً
تحب بعض النساء العطور ذات الروائح الناعمة الخفيفة ولكنها بالطبع لا تصلح لحفل الزفاف، حيث يجب على العروس أن تؤثر في شريكها. كما أن الروائح الخفيفة معرضة للزوال بسهولة، لذا لا تختاري العطور الخفيفة في يوم زفافك، كي تحافظي على رائحتك عطرة ومنعشة.

العطور التي لا يحبها العريس
لن يكون حفل الزفاف المكان المناسب لاختيار أحد أنواع العطور التي لا يحبها الشريك، فإن كنت تعلمين ما هي الروائح العطرة التي لا يحبها عريسك، فتفادي وضعها في يومكما المميز. أما في حال كنت لا تعلمين أو غير متأكدة من النوع الذي اختيرته ان كان سيعجب شريكك، فلا ضرر من سؤاله عن هذا الموضوع.

العطور الجديدة غير المجربة
ترغب عرائس كثيرات بتجربة بعض العطور الجديدة في حفل زفافهن كنوع من التغيير والتجديد، ولكن هذا أمر خاطئ فقد لا يكون العطر ملائماً للعروس أو من المحتمل أن يكون مزعجاً للعريس. لذا لا تجازفي في هذا الأمر، واعتمدي عطرك الخاص الرائع.