Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

أخيرا باريس هيلتون تعترف " لم يعرفني الرجال سوى للمال والجنس "

تاريخ النشر:03-11-2008 / 12:00 PM

أخيرا باريس هيلتون تعترف " لم يعرفني الرجال سوى للمال والجنس "

في مقابلة خاصة مع صحيفة نيوز أف ذا ورلد البريطانية "باريس هيلتون " أنها وقعت ضحية الاستغلال من جانب جميع الرجال الذين دخلوا حياتها إما لبحثهم عن الشهرة وإما عن الثراء، واعترفت أيضا، والدموع تملأ عيناها، أن جميع من عرفتهم من الرجال، كانوا يستغلونها من أجل الحصول علي المال أو ممارسة الجنس معها، لكن في معظم الحالات كانوا يريدون الشهرة، وهذا ما كان يصعب عليها من وضع الثقة في أحد.

وقالت الصحيفة أن ريك سالومون، صديق باريس الأسبق والمنتج السينمائي نجح في كسب الملايين من وراء الفيلم الإباحي الذي صوره لهيلتون قبل ان يتم تسريبه علي الانترنت.

وخلال تواجدها في بريطانيا لتصوير حلقة من برنامج المنوعات علي محطة ITV2 تحت عنوان " أفضل صديق بريطاني لباريس هيلتون " قالت في تصريحات للصحيفة :" نعم أحبت هذا الشخص لمدة ثلاثة أعوام، لكنه خانني وأنا أكرهه.

فما فعله معي كان أفظع شيء حصل لي، حيث كان أمرا مذلا ومحبطا، لكني في نهاية اليوم لا أرتكب أي خطأ ".

ثم عاودت باريس لتؤكد علي أنها تعلمت من أخطاء الماضي فيما بتعلق بعلاقاتها مع بعض الرجال وقالت أنها تخطط للزواج من صديقها المطرب بينجي مادين وأنها ستنجب منه أطفالا ً وأضافت:" اشعر بالارتياح الآن لأني لم أعد أفكر في مثل هذه الأمور خاصة بعد أن عثرت علي شخص ما يحبني لذاتي، و "بينجي" هو أقرب الأصدقاء لي الآن، وأن متأكدة من أنه لن يجرحني، في واقع الأمر أنا أحب أن أكون أسرة خلال العام المقبل، كما أنني أسعي للزواج من بينجي قبل أن ننجب أطفال – كما أنني أريد إنجاب ثلاثة أو أربعة أطفال ".

كما أكدت باريس علي أن بينجي لا يهتم كثيرا بالشائعات التي تطال سمعتها وسلوكياتها بما في ذلك القيل والقال الذي طفى علي السطح مؤخرا ً بخصوص وجود علاقة غزل بينها وبين الأمير ويليام.

وعلقت باريس علي ذلك بقولها أن ويليام هو من بدأ الحديث أولا ً، ثم خرج الناس بعدها لينشروا الشائعات بأنه يغازلني، ومع هذا فهو شخصية نبيلة ولم يقم بذلك بالفعل، فكل ما فعله هو أنه جاء لتقديم نفسه فحسب.