Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

دنيا سمير غانم لم تلقد إليسا بإطلالتها .. وهذا هو الدليل

تاريخ النشر:12-05-2015 / 03:29 PM

تعرضت الممثلة المصرية دنيا سمير غانم إلى هجوم من قبل الصحافة وجمهورها بسبب إطلالتها في حلقة السبت من البث المباشر لبرنامج The X Factor،  حيث أطلت دنيا على جمهورها بـ "Playsuit" قصير.
 
إختارت دنيا إطلالتها الأخيرة أن تكون أكثر جرأة حيث تألقت "بـ "Playsuit" فضي لامع اللون من علامة "Parker" ونسقت عليه صندال مميز من "Gianvito Rossi" وأنهت إطلالتها بوضع قرطين من تصميم المصرية عليا خفاجة.
 
إطلالة دنيا هذه عرضتها لإنتقادت حيث إعتبر البعض أنها تقلد إليسا من ناحية الإطلالات الجريئة وإرتداء الشورت، كما رأى البعض أن هذا ليس "ستايل" دنيا البسيط والأنيق.
 
لكن ما لا يعرفه البعض عن "ستايل" دنيا أنها تحب الكلاسيكية وتعتمد الجرأة في بعض إطلالاتها وهذه ليست المرة التي تطل فيها بثوب قصير بلون معدني لامع، حيث حضرت عضو لجنة "The X factor"حفل تكريم لها العام الماضي بثوب فضي قصير نسقت عليه جاكيت جلدي "وبوت".
 
دنيا تحب التغيير في إطلالاتها وهذا ما لاحظناه في حلقات "The X factor"، فهي إعتمدت لوك "السبور" والسبور شيك والكلاسيكي والبسيط والعصري، ومع التقدم في حلقات البرنامج من الطبيعي أن يتغير أسلوب "ستايل" دنيا في الأزياء حتى الوصول الى المرحلة النهائية.
المصدر: Mbc