Top
موقع الجمال

شارك

عالم الماكياج

إطلالات مميزة جدا لمكياج الشفاه ممكن تجربيها

تاريخ النشر:09-03-2015 / 11:28 AM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

الأخضر اللامع:

الأخضر اللامع:

يبدو أن هذه الإطلالة الجميلة تم ابتكارها بواسطة ماركة أشلي، باستخدام أحمر شفاه أخضر كريمي بقوام مدهش يخطف الأنظار، تألقي بهذا اللون في احتفالك القادم.
 
أحمر الشفاه المستخدم في هذه الإطلالة هو: Melt Cosmetics Blow Lipstick وهو متوفر لدى www.sultrysuburbia.co.

الأرجواني النابض بالحياة:

الأرجواني النابض بالحياة:

قدمت هذه الإطلالة المميزة ريبيكا شورز MUA وتبدو أنها قوية جدا، وهذا اللون نابض بالحياة بشكل لا يصدق ويضمن لك وبكل تأكيد خطف جميع الأنظار والعديد من المعجبين، وقد تم استخدام أحمر الشفاه Obsessive Compulsive Technopagant Lipstick ومتوفر لدى www.rebeccashoresmua.

لون الجمرة:

لون الجمرة:

يقع كل من ينظر إلى الشفاه بلون الجمرة أو ما يعرف باسم الأومبر في حب هذه الإطلالة ولا يمكن الانتظار حتى نجربها بأنفسنا، فاحتواؤها على مزيج رائع من الألوان والظلال الخفيفة يجعلها اختيارا مدهشا للمرأة التي تفضل التنوع بين ظلال أحمر الشفاه الرقيقة ذات الألوان الأكثر خفة.

لون المجرة "جالاكسي":

 لون المجرة

ينطلق لون المجرة أو الأزرق اللامع لمن تبحث عن أحمر شفاه يجعل شفتيها مثل لوحة فنية جذابة، أطلقت "كليوز" هذه الإطلالة وهي متأكدة من أنها مبهرة خاصة في الطريقة التي تمتزج بها ظلال الأزرق والإرجواني معا لتقديم إطلالة مثالية، وتخيلي ارتداء هذه الإطلالة عند قضاء ليلة مميزة في المدينة.

الأحمر اللامع:

الأحمر اللامع:

إطلالة فريدة يتألق بها الأحمر اللامع وتم ابتكارها بواسطة ماركة "لس" وباستخدام أحمر الشفاه Kat Von Studded Lipstick بلون Motorhead، مع إضافة ملمع الشفاه MAC's Cremesheen Lipgloss بظل "Courting Chic" فوق أحمر الشفاه لتفتيح الإطلالة وإضفاء لمسة من الملمع، سوف تحبين في هذه الإطلالة ما بها من تألق لتجربي شيئا جديدا وفريدا بدون الابتعاد كثيرا عن الألوان الأساسية لأحمر الشفاه.

لون البحر الأزرق:

لون البحر الأزرق:

أحمر الشفاه الأزرق هذا مميز جدا مقدم بواسطة "أندريا" يمنحك حلم الصيف الجميل، وحتى تطلق هذه الإطلالة قامت أندريا بتحديد الشفاه بأحمر الشفاه Melt Cosmetic Blow Lipstick ومزجه داخل DGAF، ثم وضع شبكة على الشفاه ورش ظل العيون Sugarpill Cosmetics .

البني الداكن:

 البني الداكن:

نعشق إطلالة الشفاه بلون البني الداكن التي تم ابتكارها بواسطة ماركة آشلي، وهي محايدة قليلا عن الظلال السابقة، كما أن لمسات البريق على المحددة بها الشفاه وطبقة البرونز الرقيقة في الداخل تضيف على شفتيك لمسة بريق، تجذبك لكي تجربيها.

متى فكرت في تجربة ألوان جديدة لأحمر الشفاه، يذهب تفكيرنا إلى ظلال محبوبة مثل الوردي والأحمر والدرجات المحايدة، وحتى بعد إطلالات الشفاه الجريئة والجميلة التي تعتبر تحدياً في مكياج الشفاه، يجد الابتكار طريقه دائما بألوان جريئة لا يمكننا مقاومتها بل نقع في حبها بمجرد رؤيتها، وهنا 7 من أكثر الظلال لفتا للانتباه لابد أن تجربيها في ليلتك القادمة.