Top
موقع الجمال

شارك

دنيا العطور

أسوأ العطور التي أطلقها المشاهير

تاريخ النشر:28-06-2015 / 01:36 PM

المحرر: خاص الجمال - هايدي عادل

عطر signature Summer for Her by David & Victoria B

عطر signature Summer for Her by David & Victoria B

أطلق ديفيد وفيكتوريا بيكهام حوالي 23 عطراً في أقل من عقد من الزمن، وقد استطاعا إشباع السوق بعطورهم التي يتهافت عليها الجميع لشهرة ديفيد وفيكتوريا بيكهام.
 
ويعتبر عطر signature Summer for Her هو الأسوأ من ضمن مجموعة العطور التي أطلقاها حيث إن رائحته ضعيفة ولا تدوم طويلا، ويحتوي العطر في طبقاته السطحية علي روائح قوية للفريزيا وزنبق الماء، ولكنها تختفي سريعا وتتحول إلي رائحة فانيليا بسيطة.

عطر Fame الذي أطلقته الليدي جاجا:

عطر Fame الذي أطلقته الليدي جاجا:

علي الرغم من طموحاتها لصنع عطر رائحته مثل الدماء والحيوانات المنوية قد انحرفت عن الطريق، إلا أن عطر ليدي جاجا Fame هو الأسوء من بين عطور المشاهير.
 
وأكثر ما يميز العطر لونه الأسوأ الذي يصبح مخفيا بمجرد أن يلمس الجلد، وخليط العطر من روائح العسل، المشمش والبخور جعلت رائحته حلوة جدا بدرجة زائدة بالنسبة لمعظم الأشخاص.

عطر Harajuku Lovers Baby من قبل جوين ستيفان:

عطر Harajuku Lovers Baby من قبل جوين ستيفان:

مثل ديفيد فيكتوريا بيكهام أطلقت جوين 23 عطراً ضمن مجموعتها Harajuku Lovers، ولكنها فشلت في إثارة إعجاب المشترين بهذا العطر الذي يحتوي علي رائحة المسك والأخشاب والزهور.
 
وأكبر شكوي من العطر هي رائحته التي مثل البودرة والتي أثارت نوعاً من المقارنة مع زيوت الأطفال وبودرة الأطفال، كما وصف العطر أيضا بأن رائحته رخيصة ومثل الصابون تاركا انطباعا سيئا للغاية.

عطر Lolavie من قبل جينيفير أنيستون:

عطر Lolavie من قبل جينيفير أنيستون:

علي الرغم من أن الأمر استغرق منها أربع سنوات لتجرب حظها في سوق العطور، إلا أن جينيفير أنيستون تمكنت من إطلاق أحد أسوأ عطور المشاهير في محاولتها الأولي.
 
وبالرغم من أنه عطر زهري إلا أن روائح الحمضيات في الطبقات السطحية من العطر نجدها طاغية جدا، كما أنه عطر لا يدوم طويلا وتم مقارنة رائحته برائحة سبراي الشعر.

عطر M من قبل ماريا كاري:

	عطر M من قبل ماريا كاري:

أطلقت النجمة ماريا كاري 14 عطراً، ولكن عطرها الأول هو الأسوأ، فهو عطر يتكون من رائحة الأزهار الشرقية وتفتتح طبقات العطر بروائح الخطمي ويتبعها رائحة قوية للباتشولي والبخور، وتعتبر تلك تركيبة مسكرة انتهي بها الأمر لتكون ثقيلة جدا للعديد من الأشخاص.

عطر Fancy من جيسيكا سيبمبسون:

	عطر Fancy من جيسيكا سيبمبسون:

من بين الـ15 عطر التي أطلقتهم جيسيكا سيمبسون، حصل عطر Fancy علي أقل تقديرات، مما يجعله أحد أسوأ عطور المشاهير.
 
وهو عطر يحتوي علي رائحة الفانيليا الشرقية وتفتتح طبقاته بروائح الياسمين، الجاردينيا والكاراميل بينما يتكون أساس العطر من رائحة الفانيليا، العمبر وخشب الصندل، وعلي الرغم من أنه يدوم لوقت طويل، إلا أن روائح الفانيليا التي به سماها البعض رخيصة واصطناعية.

عطر Purr من كاتي بيري:

 	عطر Purr من كاتي بيري:

إذا كنت تنوين تجربه أحد عطور كاتي بيري الخمس، فيمكنك تجربة أي شيء عدا عطر  Purr، وهو عطر غني بروائح الزهور والفاكهة الحلوة جدا ويحتوي علي رائحة الخوخ في طبقاته السطحية، بالإضافة إلي الفانيليا، جوز الهند، التفاح والجاردينيا، وقد وصفه البعض بأنه رخيص وخانق.
 

عطر Miami Glow من جينيفير لوبيز:

عطر Miami Glow من جينيفير لوبيز:

من بين عطورها الـ23 كان عطر Miami Glow هو الأسوأ حتي إنه أصبح أحد أسوأ العطور التي أطلقها المشاهير.
 
وتفتتح طبقات العطر بروائح جوز الهند، الباشون فروت والجريب فروت، ويتكون قلب العطر من رائحة الأزهار التي وصفها البعض بأنها حلوة بدرجة زائدة.

عطر Snooki من قبل نيكول بوليزي:

عطر Snooki من قبل نيكول بوليزي:

أطلق العطر في 2011، ويتكون في طبقاته السطحية من روائح الأزهار بينما يتكون قلب العطر من روائح حلوة زائدة، خاصة مع وجود روائح قوية للسكر والكب كيك، حتي إن البعض سمي هذا العطر بأنه النسخة الرخيصة من عطر بريتني سبيرز Fantasy.

عطر Just Me من باريس هيلتون:

عطر Just Me من باريس هيلتون:

فشل هذا العطر، وهو أحد عطور باريس هيلتون الـ17، في إدهاش معجبيها وانتهي به الأمر ليكون أحد اسوء العطور التي أطلقها المشاهير.
 
وتفتتح طبقات العطر بروائح قوية للفلفل الوردي والفراولة، يتبعها رائحة الزهور في قلب العطر، وقد اعتبر الكثير رائحة العطر رخيصة.

أطلق العديد من المشاهير عدداً من العطور باسمهم بعضهم من كان ناجحا وبعضهم كان سيئا للغاية بدرجة أثارت استياء معجبي أولئك المشاهير، وقد أتينا لكم هنا ببعض من أسوأ العطور التي أطلقها المشاهير حتي لا تقعوا في الفخ وتبتاعوها.