Top
موقع الجمال

شارك

غذاء

بالصور .. خلطات شهية ضعيها فوق البرجر وستحبينها كثيرا

تاريخ النشر:24-07-2014 / 12:13 PM

المحرر: خاص الجمال - إيناس مسعود

جبن الماعز مع الفلفل الأحمر المشوي:

 جبن الماعز مع الفلفل الأحمر المشوي:

يكمل كل من نكهة جبن الماعز مع الفلفل الأحمر المشوي كلا منهما الآخر، وعند وضعهما فوق البرجر لا يمكن مقاومة ذلك، حيث تعمل الحرارة الصادرة من البرجر على ذوبان الجبن حتى تمتزج مع غنى الفلفل الأحمر وتكون جميعها صوص لذيذاً خارجاً من لحم البرجر مع قليل من الملح.

الفلفل الأخضر الحار مع الجبن المونتيري:

الفلفل الأخضر الحار مع الجبن المونتيري:

من الخلطات اللذيذة جدا حيث يضيف الفلفل الأخضر الحار المقدار المناسب من الحرارة لقطعة البرجر مع الجبن الذي يذوب ليزيد من جمال النكهة ويساعد على تماسك الإضافات داخل الشطيرة ويفضل إضافة شريحة سميكة من الطماطم للحصول على مذاق صاروخي داخل فمك.

الأناناس واللانشون:

 الأناناس واللانشون:

بما أن كلا من الأناناس واللانشون يمنحان البيتزا مذاقاً شهياً فلما لا تجربيهم مع البرجر أيضا، يمكنك استخدام أناناس بارد أو مشوي لمزيد من المذاق مع رشة من صوص الباربكيو وتناولي الشطيرة.

الجبن الكريمي والخيار:

 الجبن الكريمي والخيار:

رغم أن البرجر ليس طعاما صحيا بدرجة كبيرة، لكنه غير سيء، لذلك ابدأي بقطعة البرجر داخل الشطيرة ثم افردي فوقها طبقة من الجبن الكريمي مع شرائح الخيار الرفيعة والملح والفلفل وستحصلين على مذاق مدهش وتحتفظين بنكهة اللحم في نفس الوقت.

جبن الموزاريلا والبيستو:

 جبن الموزاريلا والبيستو:

إذا كنت تحبين الطعام الإيطالي بينما ترغب باقي الأسرة في تناول البرجر، حاولي حل المشكلة بإضافة جبن الموزاريلا فوق البرجر وملعقة من معجون البيستو المكون من خضروات ستحصلين على نكهة رائعة وترضين جميع الأطراف.

الهوت دوج والكاتشب:

 الهوت دوج والكاتشب:

إذا كنت تعشقين البرجر والهوت دوج ومحتارة أيهما تختارين، امزجي الاثنين وقومي بتقطيع الهوت دوج إلى شرائح وضعيها فوق البرجر مع رشة من الكاتشب وباقي الإضافات المعتادة وفي النهاية سيكون لديك شطيرة غنية جدا.

عيش الغراب والزيتون:

عيش الغراب والزيتون:

للزيتون وعيش الغراب مذاق جيد مع البرجر لذلك عند وضعهم معا تحصلين على مزيج شهي جدا، ولا تنسي إضافة قطعة من الجبن لتتماسك المكونات.

عند رفع البرجر من فوق الشواية يكون أمامك اختيارات متعددة تختلف كثيرا عن الخلطة المعتادة التي تضعينها فوق البرجر وهي ورقة الخس وشريحة الطماطم والبصل والمخللات، لكن التجديد شيء رائع خاصة عند التعامل مع وجبات الطعام التي يعشقها الكبار والصغار، لذلك سوف نقدم لك بعض الخلطات العبقرية ذات النكهات المدهشة جربيها وستحبينها أنت وأسرتك كثيرا.