Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

منة شلبي في أعتراف "صريح أعرف أن خطيبي متزوج .. لكنه الحب"

تاريخ النشر:09-09-2007 / 12:00 PM

منة شلبي في أعتراف "صريح أعرف أن خطيبي متزوج .. لكنه الحب"

الوقت الذي احتفلت فيه الفنانة منة شلبي بخطوبتها من المخرج خالد يوسف، فضلا عن حصولها أخيرا على جائزة أحسن ممثلة من المهرجان القومي للسينما، فإنها لا تزال تعاني من إصابة خفيفة بعد الحادث الذي تعرضت له أثناء قيادتها لسيارتها.

وقالت منة عن قصة حبها مع خالد يوسف "إنها نفسها لا تزال لا تذكر كيف بدأ الإعجاب، وتضيف "يمكن الموضوع بدأ من فيلم "ويجا" حسيت بحنيته وحنانه حتى من غير أية تلميحات، ولن أنكر أن خالد يوسف هو فارس أحلامي منذ فترة طويلة، كنت أتمنى في يوم من الأيام أن أرتبط به، خالد راجل بجد"، بحسب صحيفة الرأي العام الكويتية الأربعاء.

وعن شعورها عند مفاتحة خالد لها بشأن الزواج قالت "سعادتي كانت لا حدود لها عندما فاتحني برغبته في التقدم لخطبتي، فوافقت على الفور دون تردد؛ لأنني كنت أنظر إليه بمقاييس مختلفة، وكانت نظرات عينيه وخوفه الشديد عليَّ تكشف عن معدن نفيس".

وتقول منة "إن أول لقاء جمعها بالمخرج المعروف كان في فيلم "العاصفة" واستمرت العلاقة مرة أخرى في فيلم "ويجا"، ثم انشغلت منة بتأدية دورها في فيلم "منتهى اللذة"، وانشغل هو بفيلمه "خيانة مشروعة"، وجمعهما يوسف شاهين في "هي فوضى" الذي يساعد في إخراجه خالد.

وعند سؤالها عن علمها بأنه متزوج ولديه أولاد، قالت منة "بالتأكيد كنت أعرف، بس أعمل ايه مش عارفة دي حاجة بتيجي كده، قدر من عند ربنا".

لا خلافات
ونفت منة الشائعات التي ترددت حول خلافات بينها وبين خالد، وقالت "لايوجد أي خلافات مع خالد ولكنها مجرد شائعات سخيفة، الفترة الماضية كنت مشغولة بتصوير فيلمي مع أحمد حلمي".

أما استبعاد خالد لها من بطولة فيلمه الجديد "حين ميسرة"، قالت منة عنه "مجرد ترشيحي لفيلم لا يعني بالضرورة أن يكون ترشيحا نهائيا لكن من حق المخرج اختيار البطلة التي تناسب الشخصية، بعيدا عن أي مؤثرات أخرى، وحتى الآن لم يستقر خالد على البطلة، سواء كنت أنا أم زميلة أخرى، كما أن الفيلم تم تأجيل تصويره مؤقتا حتى ينتهي خالد من تأسيس مكتبه الجديد".

وعن شعورها بعد حصولها على جائزة أحسن ممثلة من المهرجان القومي أخيرا، قالت منة "سعيدة جدا طبعا، لأنها من المهرجان القومي، مهرجان بلدي شيء جميل أن يكرم بلد أبناءه الفنانين والمبدعين، بالإضافة لأنها عن فيلمي المفضل أيضا".

وحول عملها مع المخرج الكبير يوسف شاهين في فيلم "هي فوضى" قالت منة "كان أهم أحلامي منذ دخولي الفن أن أعمل مع يوسف شاهين, وأعتقد أن هذا كلام مكرر من أي فنانة أو ممثلة في مصر والعالم العربي, ولكنه بالنسبة لي كان أمنية من القلب, فيوسف شاهين مدرسة كبيرة.

وعن مشاريعها المقبلة قالت "انتهيت من تصوير دوري في فيلم "الأولة في الغرام" مع هاني سلامة وأحمد راتب وجميل راتب، تأليف وحيد حامد وإخراج محمد علي في ثاني تجاربه الروائية، وتدور الأحداث في قالب اجتماعي كوميدي ويناقش العديد من المشكلات التي يواجهها الشباب وأهمها قضية البطالة".

وتضيف "أستعد لدوري في فيلم "الريس عمر حرب" بطولتها أمام هاني سلامة وجمال سليمان وسمية الخشاب وغادة عبد الرازق وسوزان نجم الدين، وتأليف هاني فوزي، وتدور أحداثه داخل "كازينو" يمثل نموذجا مصغرا للمجتمع المصري، وتتحكم فيه كل قواعد البقاء للأقوى".