Top
موقع الجمال

شارك

الصحة الجنسية

شركة بريطانية تتطور كوندوم فياجرا يحمي من الأمراض الجنسية

تاريخ النشر:14-08-2007 / 12:00 PM

شركة بريطانية تتطور كوندوم فياجرا يحمي من الأمراض الجنسية

طورت شركة (Futura Medical) البريطانية واقياً جنسياً(كوندوم)، مفعوله كما الفياغرا ويحميكم أيضاً من الأمراض التي تنتقل عبر ممارسة الجنس. الى اليوم، يُعرٌف الكوندوم الثوري الجديد بالرمز (CSD500) وسيسوق في نهاية العام الجاري عبر اسم تجاري سيتم تحديده لاحقاً. ويتميز المنتج الجديد بوجود مادة هلامية (جل) تدعى "زانيفيل" (Zanifil) داخله تحفز وظيفة الانتصاب مما يساعد عضو الذكر التناسلي على الانتصاب  بصورة ثابتة وجيدة طوال ممارسة الجنس. ونجد هذه المادة الهلامية على رأس الكوندوم(من الداخل) ويتم امتصاصها من جلدة القضيب. وبواسطة الشرايين يساعد الجل فورياً على رفع ضغط الدم محسناً هكذا انتفاخ القضيب ومدة انتصابه.

الى اليوم، شملت الدراسة 118 متطوع وكانت النتائج جيدة جداً. فالعديد من أولئك الذين استعملوا الكوندوم الجديد (CSD500) لاحظوا تحسناً ملموساً في أدائهم من حيث إطالة مدة الانتصاب.

في هذا الصدد، يفيد الأطباء أن الكوندوم الذي سيشترك في إنتاجه شركة (Durex) يمكن أن يمثل الرد المناسب على تفشي الأمراض المنقولة جنسياً، كما الإيدز والكلاميديا وهو مرض بكتيري خطير يعتبر من أهم الأسباب المعدية التي تؤول الى إصابة النساء بالعقم. أخيراً، ينتظر الكوندوم الجديد قرار الموافقة على تسويقه من المفوضية الأوروبية و"ايميا" منظمة الأدوية الأوروبية. ويُفترض أن يتم تصنيفه كأداة طبية من الصف الثالث وذلك لتمكين المنتجين من بيعه في كل أوروبا كما يحدث اليوم مع الكوندوم التقليدي.