لآنها مرتبطة بعقود كثيرة .. الإعلانات تخطف "إليسا" من ألبومها الجديد

أصبح وجود إليسا أمرا ضروريا في أسبوع الموضة والأزياء بباريس، فهي من ناحية تعيش حالة ولع بالأزياء تجعلها متابعة لكل جديد في هذا العالم، ومن ناحية أخرى ترتبط بالعديد من شركات الأزياء بعقود إعلانية، حيث تمثل إليسا الوجه الإعلاني لأكثر من وكالة أزياء.


وتحرص إليسا على حضور عروض الأزياء خلال الأسبوع، وبالتحديد عرض أزياء المصمم اللبناني إيلي صعب، كما حضرت هذا العام أيضا افتتاح محله الجديد في باريس بشارع "أفونتو مونتان" أشهر شوارع التسوق في العاصمة الفرنسية.

وبعد عودتها من باريس، اتجهت المغنية اللبنانية إلى لبنان لتستريح فترة قصيرة تتجه بعدها إلى موناكو حيث تصور الصور الإعلانية الخاصة بساعات كوروم التي تمثل إليسا الوجه الإعلامي لها، وستمكث هناك أربعة أيام، وبعدها ستتجه إلى مصر لإحياء حفلات بها في أوائل شهر أغسطس المقبل.

وقالت إليسا خلال لقائها مع الصحفيين "إنها تستمتع بالحفلات بمصر، لأنها دائما ترى حب الجمهور المصري لها وتشجيعهم لها، وأعلنت عن قرارها تصوير أغنية "كرمالك" من ألبومها الأخير "بستناك" والذي حصد إعجاب الجمهور، بالإضافة إلى عدة جوائز عربية وعالمية".

كما وعدت إليسا جمهورها بأن تقوم بتصوير أي أغنية يعجب بها، وأنها لن تكتفي بتصوير أغنية واحدة أو اكثر، بل هي على استعداد لتصوير الألبوم كله إن طلب منها الجمهور ذلك، و"كرمالك" من كلمات وألحان مروان خوري، وسيتم تصويرها في لبنان.

و"كرمالك" ليست مجرد أغنية في ألبوم إليسا، بل هي أيضا شعار حملة إعلانية تقوم بها إليسا لصالح شركة "لازوردي" للذهب، بالتعاون مع مجلس الذهب العالمي، وهو ما جعلها منشغلة في الفترة الأخيرة بمتابعة تصوير وعرض الإعلان، بالإضافة للحملة الإعلانية الأخرى لصالح صابون لوكس، والتي حققت خلالها نجاحا كبيرا جعل إدارة الشركة تفكر في التجديد لها مرة أخرى.

هذا الزحام في الإعلانات جعل إليسا تتنازل بسهولة عن المنافسة على حملة إعلانات "بيبسي" بعد أن كانت هي الوجه المفضل لها العام الماضي، لتذهب الحملة إلى الثلاثي هيفاء وهبي وكارول سماحة ورويدا المحروقي.

من ناحية أخرى ما زالت إليسا تعمل على ألبومها الجديد والذي لم تنتهِ منه بعد، سواء من اختيار الأغاني أو تسجيلها. وسيصدر الألبوم بعد شهر رمضان المقبل من إنتاج شركة روتانا.