Top
موقع الجمال

شارك

سكووب

أول ممثلة سوداء تفوز بالأوسكار .. هالي بيري نجمة في طريق المشاهير

تاريخ النشر:07-04-2007 / 12:00 PM

أول ممثلة سوداء تفوز بالأوسكار .. هالي بيري نجمة في طريق المشاهير

نالت النجمة الأميركية هالي بيري تكريماً جديداً في هوليوود بوضع نجمة باسمها على طريق المشاهير، المعروف في مدينة السينما الأميركية الشهيرة، وذلك عبر حفل تكريم خاص في مكان وموقع النجمة على أرضية الطريق المخصص لنجوم المشاهير، حيث قامت بتقبيل مجسد النجمة الموضوع على الأرض معبرة بذلك عن مدى فرحها بهذة النجمة التي تعتبراً تكريماً خاصاً يتمناه كل نجم في هوليود.

وقد حضرت هالي بيري حفل التكريم برفقة صديقها غابريل أوبري، وبوجود حشد كبير من المدعوون وعلى رأسهم الممثل صامويل جاكسون ورئيس بلدية هوليود جوني جرانت، ورئيس غرفة تجارة هوليود.

يأتي هذا التكريم متزامناً مع عرض فيلمها الجديد Perfect Stranger الذي سيعرض في منتصف هذا الشهر، ويشاركها البطولة فيه الممثل بروس ويلز، الى جانب جيوفاني ريبيسي، جاري دوردان ونيكي أيكوس.

من جهة أخرى نفت النجمة الهولوودية السمراء أنها ستقوم مرة أخرى بأداء دور المرأة الخارقة "ستورم" في فيلم "رجال أكس" X- MEN في حال إنتاج جزء جديد له، وأنها لن تكون ضمن أبطال النسخة الجديدة.

هذا وتعتبر هالي بيري المولودة في أيوا بالولايات المتحدة الأميركية عام 1966  واحدة من أشهر النجمات السمراوات في هوليود، وهي فنانة في جعبتها الكثير من الألقاب، فهي أول ممثلة سوداء تفوز بجائزة الأوسكار عام 2002، وكانت أول أميركية من أصل أفريقي تمثل الولايات المتحدة في مسابقة ملكة جمال العالم.

وقد انطلقت بيري كالسهم وحصلت على الشهرة بعد مجموعة قيامة ببطولة أفلام عديدة، حتى أصبحت واحدة من أشهر ممثلات العالم، وصارت رمزاً جنسياً عالمياً وضيفة دائمة في قوائم أجمل نساء العالم.