Top
موقع الجمال

شارك

ليلة العمر

لو رومانسى أو مجنون صورة فرحك هتليق عليك بأفكار مبتكرة لليلة العمر

تاريخ النشر:03-11-2012 / 01:50 PM

لو رومانسى أو مجنون صورة فرحك هتليق عليك بأفكار مبتكرة لليلة العمر
جانب من صور ليلة العمر
صورة الفرح أهم حاجة عند كل عريس وعروس، لأنها بتحتفظ بأحلى ذكريات فى ليلة العمر، وكمان الصور لازم تطلع على حسب دماغ كل منهما، لو هادئ ورومانسى أو كول ومجنون، هيلاقى الصورة اللى تليق عليه، وهذا ما تقوم عليه أفكار المصور الفوتوغرافى المتميز كريم مسلم.
 
كوشة وديكورات وعريس وعروسة وأصحابهم تحت المية.. فكرة مجنونة وتنفيذها صعب ولكن صعوبتها لم تمنع كريم مسلم من تنفيذها مع عريس وعروسة مجانين وافقوا على الفكرة، ليس هذا فقط بل إن المجانين كتير ومنهم: "عروس وعريس ذهبوا للتصوير فى العين السخنة على البحر لالتقاط صور رومانسية، ولكن تعطلت السيارة فى الطريق، فقرر كريم أن يلتقط الصور لهما على الطريق بعد أن أوقفوا طريق العين السخنة ووضعوا علامة "انتظار"، وتصوروا أمام السيارات وهم يلعبون "اليوجا"، وصور للعريس وهو يقوم بدور "بلية" الميكانيكى ويصلح السيارة، وصورة مجنونة آخرى لعريس وعروس فى الملاهى، بدلاً من الكوشة".
 
يقول كريم مسلم: "منذ أن بدأت التصوير وأنا أفضل التقاط صور مجنونة غير تقليدية، وهذا يعتمد على شخصية العريس والعروس، فلو وجدت شخصيتهم هادئة ورومانسية أصورهم صورا غير تقليدية تليق بهم، ولو وجدتهم "فانكى" التقط صوراً مجنونة".
 
ويضيف أن صوره يلتقطها دائماً فى الأماكن المفتوحة وليس فى مكان مغلق، ولا مانع من أن العريس والعروس يساعدوه فى ابتكار الديكور المناسب، مشيراً إلى قيامه بتجهيز الديكورات فى دار الدفاع الجوى فى الهواء الطلق مع عريس وعروس، حيث قاموا بتعليق لافتات على الحوائط.
 
وعن أغرب الصور التى قام بالتقاطها يقول كريم: "التقطت صورة لعريس كان يمارس رياضة الوثب العالى، فجعلته يقفز فى الهواء والتقطت صورة له فى الهواء وبعدها سقط على الأرض، ولكن الصورة ظهرت بشكل مختلف، وكذلك اقترحت على عريس وعروس أن يرتدوا تى شيرتات مكتوب عليها: للعروس "جوزك على ما تعوديه"، وللعريس "لقد وقعت فى الفخ"، بدلاً من فكرة الفستان والبدلة التقليدية، وكذلك اللعب بالإضاءة تجعل الصور مختلفة.
 
وأوضح أنه يقوم بالتقاط الصور بناء على جلسة بينه وبين العريس والعروس لإذابة التوتر، وليتعرف على شخصيتهم وبناء عليها يختار المكان والشكل المناسب لهما، وكذلك يختار الصور على حسب وظيفة العريس والعروس ، فمثلاً : عريس يعمل ضابط، فقام بتصويره بعد ربطه بالعروسة بالكلابشات.
 
وأضاف قائلاً إنه يعطى لكل عريس وعروس كافة الأشكال فى التصوير من: فانتازيا، كلاسيك، رومانسى، مقدماً نصيحة لكل عريس وعروس بأن يتعاملوا مع عدسة الكاميرا كصديقة لهم لا يخافوا منها وبأن يكونوا على طبيعتهم حتى تصبح صورهم حلوة.
ملفات متعلقة
. . . . . . .
المصدر: وكالات