محمد صبحى: الشيخ "وجدي غنيم" وأمثاله عاوزين يشتهروا على حسابنا .. وأدعو ألف فنان لمقاضاته

"الهجوم على الفن هيفضل مستمر..وأطالب ما لايقل عن ألف فنان في مصر برفع دعوى قضائية ضد هذا الرجل"..هكذا علق الفنان محمد صبحي على حديث الشيخ وجدى غنيم، الذى هاجم فيه الفن والفنانين ووصفهم بـ "الداعرين والعارهات". 
وقال صبحى : " الراجل ده أصلاً محكوم عليه بـ 5 سنين وهو متواجد خارج مصر، والحقيقة أن أول فيديو شفته له قال فيه يافخامة الرئيس اسحق بحذائك الصغير هؤلاء الصراصير، والمشكلة الكبري أن هذا الفيديو ليس موجوداً في محطة تليفزيونية لكى تمنع تداول مثل هذه الألفاظ فيها لكن للأسف هذه الفيديوهات تنتشر على الإنترنت بلا رقيب أو حسيب. 
واستكمل صبحي: هناك انفلات أخلاقي أصبح موجودا لدينا الآن، وانفلات في الدعوة، وهؤلاء المشايخ يريدون الشهرة فقط من وراء أفعالهم ، ومثل هذا الرجل قد يعتقد أنه عندما يتحدث مع الرئيس بكلمات مثل "يافخامة..وغيرها" سينال عفوا ضد الحكم الصادر ضده. 
وأضاف.. خلال لقائى مع الرئيس أمس قلت له : "ياسيادة الرئيس.. دائماً كنا نأتى بأولادنا يجلسون أمام التليفزيون للاستماع إلى المشايخ والاستفادة من دعوتهم أما الآن فنحن نستمع إلى إهانتنا علي لسانهم.
وتساءل صبحى قائلاً: إذا كنا نرفض سب وشتم وإهانة الرئيس، فهل سيسمح رئيس الدولة لهؤلاء الذين يدعون باسم الدين بأن يشتمونا بأقذر الألفاظ ؟ 
وأشار صبحي إلي أن الهجوم على الفن سيظل مستمرا طوال الفترة المقبلة، والحل أن يقوم ما لا يقل عن ألف فنان من أعضاء النقابة برفع دعوى قضائية ضد هذا الشيخ "علشان يخلوه يلف حوالين نفسه" حسب تعبيره.