بالصور: اليسا تغنى فى القاهرة تحت حراسة مشددة بفستان جنيفر لوبيز

وصلت اليسا لمكان الحفل الذي نظمته شركة " تالنت دبليو إم " تحت رعاية احدي شركات الاتصالات وامتد لأكثر من ساعتين في سيارة بيضاء فارهة
وصلت اليسا لمكان الحفل الذي نظمته شركة " تالنت دبليو إم " تحت رعاية احدي شركات الاتصالات وامتد لأكثر من ساعتين في سيارة بيضاء فارهة

أحيت المطربة اللبنانية اليسا حفلا ساهرا مساء الجمعة  31 آب أغسطس علي ملعب الهوكي باستاد القاهرة وسط حضور ما يقرب من 10 الاف شخص ،امتد الحفل  للساعات الاولي من صباح السبت وسط حالة من الحفاوة والتفاعل المتبادل بين اليسا وجمهورها.
 
إليسا واجهت جمهورها بطله مميزة و تألقت على المسرح بفستان برتقالي  مكشوف الظهرمن تصميم فيكتوريا بيكهام، وقد ارتدته النجمة العالمية  جنيفر لوبيز من قبل.
 
وصلت اليسا لمكان الحفل الذي نظمته شركة " تالنت دبليو إم " تحت رعاية احدي شركات الاتصالات وامتد لأكثر من ساعتين في سيارة بيضاء فارهة و كانت عدسات المصورين في انتظارها وهو الأمر الذي لم يرق لها في ظل رغبتها في التركيز قبل صعودها علي المسرح ولذلك حرصت عند مجيئها  أن تكون مرتدية فستان الحفل الذي اختارت له اللون البرتقالي .
 
وكانت صاحبة "أسعد واحدة" وصلت صباح الخميس الماضي إلى القاهرة للإشراف على اللمسات النهائية لحفلها الغنائي، الذى تم وفقا لخطة أمنية وضعتها مديرية أمن القاهرة على أعلى مستوى لخروج الحفل بالشكل اللائق بدون أي أزمات لا سيما أن الحفل هو الأكبر الذى تشهده العاصمة منذ 3 سنوات.
 
بمجرد صعود نجمة الحفل الي المسرح تصاعدت الهتافات والصيحات ترحيبا بها في مصر وهو ما جعلها تشكرهم علي حسن التحية حيث غنت بعدها عدد من أغنيات البومها الجديد " اسعد واحدة " مثل  اسعد واحدة  ،  تعبت منك  ، كرهتك أنا ، متفائلة ، فاكر وكذلك أغنية تتر مسلسل " مع سبق الاصرار " التي غنتها في رمضان المنقضي.
 
ولاحظت اليسا اثناء تقديم وصلتها الغنائية حدوث اضطرابات في صفوف بعض الجمهور مما جعلها تتوجه بالسؤال لهم قائلة " شو بكم شو بكم " إلا انها لم تتلق أي رد في ظل حالة التفاعل التي ظهر عليها باقي الجمهور مما جعلها تكمل غناء باقي أغنياتها
 
 إليسا واجهت أكثر من موقف محرج على المسرح، حيث سقط قرطها الماسي خلال تفاعلها مع الجمهور ولم تنبته له ، وضايقها شخص آخر باستعمال الليزر وكان يجلس بالأماكن المخصصة لـVIP مما جعلها تقطع أغنية "أواخر الشتا" لتطالبه بوقف الليزر، صرخ معجب اخر وطالبها بالنزول وسط الجمهور، كما ظهرت وهي تقرأ كلمات الأغاني من الورق المكتوب أمامها.
 
وحرصت بعض الفتيات الموجودات بالحفل علي حمل لافتات مكتوب عليها " نحن نحبك اليسا " فيما قام بعض المنظمين للحفل بارتداء تي شيريات مكتوب عليها اسم " اليسا " .
 
 وكانت اليسا قد وصلت للقاهرة صباح الخميس للإشراف علي اللمسات النهائية لحفلها حيث أجرت أكثر من بروفة مع فرقتها الموسيقية .
 
 ويعد هذا الحفل هو الأول لاليسا منذ اندلاع الثورة المصرية وهو ما جعلها سعيدة بشدة لقدومها للقاهرة حينما ظهرت السعادة علي اليسا بمجرد أن وطأت قدماها أرض مطار القاهرة وكتبت وقتها في تغريدة لها علي " تويتر " " وصلت لتوي إلي القاهرة.