مرحبا في بلاد العجائب .. أحدث مجموعة من فساتين الأفراح لـ YolanCris 2012 'Lumière'

مجموعة من فساتين الزفاف لهذا الموسم هي الأحدث من نوعها حيث تجمع بين الأذواق الفريدة التي لم نرها من قبل
مجموعة من فساتين الزفاف لهذا الموسم هي الأحدث من نوعها حيث تجمع بين الأذواق الفريدة التي لم نرها من قبل

تحلم كل فتاة باليوم الذي سترتدي فيه الثوب الأبيض وتصبح عروس الأحلام، وتعتقد في داخلها أن هذا الثوب أبيض اللون لأنه يعبر عن لون الحياة الزوجية التي تعتقد أنها ستكون حياة (أبيض في أبيض) مرتدية الفستان الأبيض، لذلك فإن كل عروس تتمنى اليوم الذى تكتمل فيه فرحتها بحفل زفاف يتحدث عنه كل من حضره.
وللوصول لهذا الهدف لابد من تجهيز كل شيء يخص هذا اليوم، وبطبيعة الحال يعتبر أهم ما يميز هذا اليوم هو ظهور العروس بفستانها الأبيض الذي تتمني أن يخطف أنظار كل من يراها ترتديه في هذا اليوم الذي سيظل أجمل أيام عمرها علي الإطلاق.
فهو اليوم الذي تحلم به كل فتاة منذ بلوغ رشدها، كذلك هو اليوم الذي يحلم به أهلها جميعا؛ لذا فإن ذوق كل عروس يختلف عن أذواق الأخريات، وكذلك قد يصل الاختلاف في اختياره بين العريس والعروس وقد يصل الي أكثر من ذلك وهو الاختلاف في ذوق العائلتين خاصة إذا كانوا ذوي ذوق رفيع وميول مختلفة، لكن فى النهاية تكتمل الفرحة باكتمال سعادة العروسين والأسرتين ويزفا إلى عشهما السعيد، ودائما لا يمكن أن تنسى هذا اليوم الذى كانت فيه ملكة الحفل المتوجة ومحط أنظار الجميع.
وهذا هو ما دفع مجموعة YolanCris 2012 'Lumière' bridal collection لطرح مجموعة من فساتين الزفاف لهذا الموسم هي الأحدث من نوعها؛ حيث تجمع بين الأذواق الفريدة التي لم نرها من قبل والتي ستجذب انتباهك إليها دون شك حتي تبدي متألقة في هذا الحدث الخاص من نوعه.
مرحبا في بلاد العجائب:
تهدف المجموعة الجديدة YolanCris 2012 'Lumière' bridal collection  إلي لفت الأنظار إلي العروس في ليلة من أجمل الليالي وكأنها ليست من عالمنا بل من بلاد العجائب، لذا تظل الأنظار محدقة إليها طوال الليل حتي تغادر قاعة الفرح متجهة إلي عش الزوجية الذي سيكون حتما مميزا كثيرا لأنها بدأته بليلة مميزة لا يمكن لها أبدا أن تنسي من أذهان الجميع.