للنساء فقط.. أسرع طرق استعادة النشاط والتواصل مع من حولك

حاولي أن تكثري من الضحك قدر المستطاع فهو يرفع من روحك المعنوية ويقوي من عزيمتك ويجعلك أكثر جرأة
حاولي أن تكثري من الضحك قدر المستطاع فهو يرفع من روحك المعنوية ويقوي من عزيمتك ويجعلك أكثر جرأة

- الضحك:
يجب أن تعلمي جيدا- سيدتي- أن الضحك هو من أول الطرق وأقربها إليك من حيث استعادة النشاط والتواصل مع من حولك ؛ لأن الضحك فقط الذين قاموا بما قد يقوم به يوم كامل من التمارين الرياضية إن لم يكن أكثر وأسباب في ذلك كثيرة ومعروفة إذًا الضحك يرفع من روحك المعنوية ويقوي من عزيمتك ويجعلك أكثر جرأة من حيث التعامل والتواصل السريع مع من حولك ، لذا حاولي أن تكثري من الضحك قدر المستطاع وتتواصلي مع من حولك.
 
- القفز بعيدا عن القلق:
 ولك أن تعلمي أيضا أن الضغوط التي تواجهها من أكثر من الأمور التي تصيبك بالإرهاق والتعب والإجهاد المتواصل ، لذا حاولي القفز بعيدا عن الضغوط والاستطلاعات التي تكون سيدة متحررة من الضغوط النفسية والجسدية التي تسبب لك الإرهاق ، حينها فقط سوف تستطيعين التواصل مع من حولك بصورة جيدة وكبيرة فحاولي أن تتحرري من الضغوط قدر طاقتك.
 
- الفيتامينات:
يأتي إلي الضحك والتحرر من الضغوط النفسية ويأتي الدور علي الفيتامينات ، إذ أنه لا تكتمل الطاقة التي ترغبين في الحصول عليها دون أن تتناولي بعض الفيتامينات التي تمدك بالقدر المطلوب من النشاط وتساعدك علي التواصل مع من حولك طوال الوقت.
 
- تغذي جيدا:
أما الطريقة الرابعة التي قد تكون مرتبطة بالفيتامينات فهي أن تتغذي جيدا وأن تتناولي القدر المطلوب من الخضروت والفواكه والأسماك والألبان منزوعة الدسم بصفة خاصة ، مع عدم الاكتفاء بهذه العناصر الغذائية وأن يكون إلي جانب وجبتك اللحوم والكربوهيدروات وغيرها حتي تكون وجبتك الغذائية المتكاملة من حيث قيمتها الغذائية.
 
- النوم:
وبعد أن تتبعى جميع الخطوات فهناك خطوة أخري لا تقل أهمية عن الخطوات السابقة ، وهي من الخطوات الرئيسية والتي لا يمكن الاستغناء عنها وهي تأخذ قدر معقول من ساعات النوم علما بأن القدر المناسب من ساعات النوم لرأي الأطباء الذين بين سبع وثماني ساعات.
 
- تحرري من القلق:
والقلق أمر يختلف عن الضغوط حيث لا تكون في العادة مرتبطة بالخوف ، أما القلق فيكون في الغالب مرتبطاً بالخوف وهو من أكثر من بطولات الهمة والعزيمة ، وإذا كنت ترغبين في التواصل مع من حولك بصورة جيدة وكاملة حاولي أن تتخلصي وتتحري من القلق قدر استطاعتك.