الجديد في اتجاهات مكياج خريف وشتاء 2011

المكياج البسيط يجب أن يطعم بروح مرحة فلا تخافي من استكشاف هذا العالم الواسع الرائع فانتقي ما تفضلين
المكياج البسيط يجب أن يطعم بروح مرحة فلا تخافي من استكشاف هذا العالم الواسع الرائع فانتقي ما تفضلين

تمنحك صيحات مكياج خريف وشتاء 2011 الفرصة لتبدعي وتتخيري ما يناسبك من إطلالات جديدة ، في السابق لم يكن من السهل التمتع بإطلالة جذابة ، أما الآن يمكنك الاستمتاع بكل الإبداعات حتى تقتبسي منها صورة متكاملة ومثالية في كل لحظة.
 
وضعت لمسات مكياج خريف وشتاء 2011 فاستعدي سيدتي لتجربتها ، ويكمن سر جمالها في التنوع ، فيجب أن يطعم المكياج بروح مرحة فلا تخافي من استكشاف هذا العالم الواسع الرائع ؛ لأن أفضل ما به إزالته وإعادة وضعه من جديد على الطريقة المرغوبة.
 
اذهبي إلى إطلالة رومانسية تعتمد على الإضاءة ، ألوان الباستيل ، أو ضعي لمسة حضرية واستخدام ألوان الأرض الطبيعية ، وإذا كنت ممن يفضلون التألق استخدمي الألوان المغرية الصارخة.
 
التنوع من المكياج البسيط إلى الرائع .. هذه هي الاتجاهات الجديدة لمكياج خريف وشتاء 2011 المذهلة والمناسبة لكل ألوان البشرة ، فانتقي ما تفضللين واحرصي على التمتع بأحدث الاتجاهات.
 
وهاهي اتجاهات مكياج خريف وشتاء 2011:
الجمال الطبيعي:
التركيز هنا على إبراز الجمال الطبيعي للوجه باستخدام الأساس المثالي.
 
- بهذه الإطلالة إضافة اللون البرونزي الهاديء وأحمر الشفاه الطبيعي.
 
- يلعب الأساس مع اللون الوردي السمة الأساسية لهذه الإطلالة.
 
تناسب صيحة الجمال الطبيعي من تعشق البساطة والإطلالة الرومانسية التي تبرز الأنوثة ، معاً عليك وضع العناصر الأساسية كما يلي:
- استخدمي كريمات الأساس.
- مستحضر إخفاء عيوب البشرة.
- أحمر الخدود.
- قليل من الماسكرا.
 
لهذا أن البشرة الجميلة لا يجب إخفاؤها ، لذلك استفيدي من هذا وأظهري أفضل ما بها لإظهار كمالها ، بحيث أن عيونك مفتاح جاذبيتك .. امنحيها لمسة مبهرة من الإشراقة بتحديدها بالكحل الأبيض ، واحرصي على استخدام نوع عالى الجودة لإبراز جمالك.
 
- يلعب الكحل الأبيض في العيون دورا مهم في إبراز جمال الإطلالة مع لمسة رقيقة من الماسكرا السوداء.
 
ألوان الأرض:
- التركيز هنا على العيون باستخدام درجة رقيقة من البني.
 
تعتبر ألوان الأرض تمازجا مثالياً لمن تفضل الإطلالة الحضرية ، لذلك ارسمي إطلالتك مستخدمة ظلال بنية رقيقة ، فالبني والأزرق الداكن هما ما ينفرد به مكياج هذا الخريف ، فأضفي على عينيك اللمسة الصحيحة من اللون المناسب.
 
إذا لم تكني من معجبي ظلال العيون يمكنك ببساطة استخدام محدد عيون جذابة مع تحسين إطلالة رموشك باستخدام ماسكرا سوداء أو بنية. إذا كنت تحبين الدراما ، انتقلي لإطلالة جريئة واسبحي في بحر من الألوان الداكنة مثل ألوان البحر ، الأخضر وكذلك إلى الأسود والرمادي المعتمدة على ما يناسب أسلوب حياتك وميولك. حاولي وضع الألوان على شكل طبقات للحصول على عيون مبهرة ، تضفي عليك لمحة مغرية وغامضة لا يمكن تجنبها.
 
الإطلالة اللامعة:
تضع الظلال اللامعة دائما اللمسة الأخيرة لمكياجك ، وما يتألق منها بهذا الموسم لون الخوخ ، الوردي ، والبرونزي فهذا جزء ضروري يجب أن تخلو حقيبة مكياجك ، بينما يمكن الحفاظ على ظلال أحمر الشفاه الرقيقة أو الجريئة مثل الألوان العارية ، الألوان الطوبية أو الأحمر اللامع.
 
- إطلالة لامعة مستخدمة الألوان الملف مثل مثل الأسود والرمادي والأحمر.
 
- إطلالة لامعة من الأزرق والأسود والأحمر.