أدوات مكياج تزيدك جمالا وجاذبية وسحراً خاصاً

تتمتع هذه البودرة بجمال ألوانها التى تستخدم لجميع عناصر منطقة الوجه بما في ذلك الشفاه والخدين
تتمتع هذه البودرة بجمال ألوانها التى تستخدم لجميع عناصر منطقة الوجه بما في ذلك الشفاه والخدين

تشتري جمال لورين لوك المفضل للربيع 
1- لون شفاه للعيون
البودرة متعددة الاستخدام:
هي نوع البودرة متعددة الاستخدام والمعروفة بـ Eyes Lips Face All-Over Color Stick التي تتمتع بجمال ألوانها والتي تستخدم لجميع عناصر منطقة الوجه بما في ذلك الشفاه والعيون والوجنتين والخدين وإظهار أكبر قدر من الجمال الذي سوف تكونين عليه.
 
2- لوحة Urban Decay Naked 
اللوحة المناسبة دائما:
هي لوحة بها العديد من أدوات المكياج ذات الألوان المتعددة والجذابة والتي سوف تحتاجين إليها في جميع الأوقات ، حيث إن Urban Decay Naked Palette تحتوي على أدوات مكياج عصرية للنساء ذوات اللمسة الراقية ، وإن كان سعرها مرتفعا إلي حد ما (48 دولار) وهي متوفرة لدي Urbay تسوس.
 
 
3- عطر Katy Perry Purr
عطر "كيت بيري": -
تقوم نجمة هوليوود الشهيرة باستحداث نوعية خاصة من العطور للسيدات الأنيقات لإظهار لمساتهن الجمالية ، وذلك كما تفعل جميع النجمات هوليوود بتصميم من العطور تناسب أذواقهن ، الأمر الذي يدفع "كيت بيري" إلي تصميم هذا النوع الخاص من عطر Katy Perry Purr Perfume بسعر يبدأ من 45 دولار لدي نوردستروم والذي يوصف به في كل وقت.
 
 
 
 
4- أحمر الخدود من ميبيلين
أدوات المكياج المعدنية:
نقش بأدوات المكياج المعدنية تلك الأدوات التي تحتوي في تركيبها على الكثير من المعادن ، حيث إنها غنية بهذه المعادن وهو ما يتوفر في المنتج Maybelline Mineral Power Blush في 50 Opal Rose والمتوفر بكميات كبيرة لدي Amazon بأسعار معقولة ومتفاوتة بحسب نسبة المعادن المتوفرة في المنتج.
 
 
 
ماسكارا 5-هارد كاندي 1000 لاش
الماسكرا من حلوى:
ماسكارا الألياف الصلبة الرموش في منتصف الليل الأسود التي تناسب جميع النساء سواء كن شابات أو سيدات كبيرات في العمر.
 
 
 
6- L'Oreal Studio Secrets Face Primer
السر في جمال وجهك:
سر في جمال وجهك وإظهار جماله وروعته يمكن تحقيقه من خلال استخدامك للمستحضر L'Oreal Studio Secrets Face Primer بسعر 11 دولار تقريبًا لدي هدف وهو المستحضر الذي لاقي رواجا بشكل كبير لسعره المعقول وقدرته علي تحقيق جميع المزايا التي ترغبين فيها. 
 
7-صبغة الشفاه سيفورا كريم
كريم سيفورا:
كريم الشفاه Sephora Cream Stain in 01 Always Red بلونه الأحمر الشديد الجاذبية بسعره المغري 12 دولار لدي سيفورا وذلك للمسة أكثر تألقا وأناقة تدوم معك أطول وأكثر.