أبرزي جمالك واملئي الدنيا بعبيرك مع بوبي براون لصيف 2011

احتلال المكياج الطبيعي للمكانة الأولى بين النساء للمسته الطبيعية الجذابة المناسبة لموسم الصيف هو ما يميز ماركة بوبى براون
احتلال المكياج الطبيعي للمكانة الأولى بين النساء للمسته الطبيعية الجذابة المناسبة لموسم الصيف هو ما يميز ماركة بوبى براون

يتسم المكياج خفيف الوزن طبيعي الظلال بأنه الاختيارالمثالي لمواجهة درجات حرارة الصيف الحارة والإطلال بجمال وأناقة، لذلك نهدي إليك مجموعة بوبي براون المائلة للطبيعة التي نقدمها لك لهذا العام، فهي حقا أكثر من رائعة تعيد اكتشاف وتسلط الضوء على الجمال الطبيعي من خلال استخدام قليل من مستحضرات التجميل عالية الجودة التي ستمنحك أفضل إطلالة وشعور في أقل وقت.


عندما ترتقع درجات الحرارة، تتعرض بشرتك للكثير من التحديات المفاجئة التي يجب مواجهتها بفاعلية على قدر الإمكان، فيصبح تغيير بعض محتويات حقيبة مكياجك شيئاً ضرورياً، ليس من أجل اقتناء المستحضرات المناسبة والفعالة للصيف فقط، ولكن أيضا لمواكبة أحدث اتجاهات المكياج لهذا الموسم.

بالرغم من احتلال المكياج الطبيعي للمكانة الأولى بين النساء للمسته الطبيعية الجذابة المناسبة لموسم الصيف والذي تتميز به ماركة بوبي براون دائما، قامت بابتكار مجموعة جديدة وساحرة لتمكنك من الوصول لكمال الإطلالة والتفوق على غيرك.

 شعار المجموعة:
تخرج مجموعة بوبي براون الجديدة بشعارها الجديد وهو:
"أنت .. وحدك الأفضل"، وهذا يوضح أكثر من الإعلان عن مهمتها الأساسية، أي مساعدة المرأة على إبراز أفضل ملامح وجهها بواسطة مكياج بسيط يضعها في دائرة الضوء ويرفع لديها الثقة بالنفس. 

بقدر الاهتمام بمصدر إلهام هذه المجموعة، يعترف مبتكرها الذي يتمتع بفن وخبرة بارزة بعالم المكياج أن الشاطيء هو أفضل مصدر لها، فتبدأ لمساته من البرونزيات للملمعات ومستحضرات الإضاءة حيث يغلب عليها إطلالة تشبه قبلة من الشمس على رقة البشرة.
 
بودرة برونزية:
للحصول على إطلالة بلمسة الشمس الرائعة، بوبي براون هي البودرة البرونزية الأولى وإحدى أساسيات مكياج هذا الصيف، صممت خصيصا لتلبي إطلالة الطبيعة الهادئة، وتتميز بسهولة الاستخدام والشعور بالراحة وهي تلامس بشرتك بفضل خلو تركيبتها من مادة الميكة.

 

 

 

 تقدم الماركة لك كمية محدودة لاثنين من الظلال اللذين يفتنان من يستخدمهما، ويكملان ألوان البشرة الداكنة وهما:

- لون الشكولاتة الداكن.

- لون الكاكاو.

متوفرة بسعر: 33$

ملمعات الشفاه:
ترمز ملمعات الشفاه التي تقدمها لك بوبي براون لقمة الجاذبية والأنوثة، لأن الشفاه الجميلة هي أحد أكثر ملامح وجه المراة جاذبية وتستحق منها إبرازها، هذا بالحصول على هذه الباقة الرائعة المتوفرة لفترة محدودة  بألوانها الرقيقة ذات اللمعة الهادئة، تحتوي على فرشاة مثالية لسهولة الاستخدام، وألوانها هي:

- اللون الوردي.
 
- الفوشيا.
 
- السيمون.
 
 

 

عطر الرقة:
ولأن المكياج لا يمكن أن يكتمل بدون نسمة عطرية تسيطر على الإطلالة، أنتجت بوبي براون لك سيدتي عطراً كلاسيكياً رقيقاً ومثالياً جدا لأيام الصيف الحارة، تتناغم مكوناته بعبير الطبيعة فهو يتكون من:
- الياسمين.
 
- العنبر.
 
- البرجموت الإيطالي.
 
- لمسات البنفسج .
 
إنه حقا عطر قوي يترك انطباعة قوية لن تنسى.
 
متوفر بسعر: 60$
 
يبدأ توفر هذا العطر من أول شهر مايو 2011.