كيف تحفزين نمو رموش عينيك ؟

قبل عمل التجعيد، يجب أن نجري اختبارا للتأكد من عدم الحساسية للمكونات.
قبل عمل التجعيد، يجب أن نجري اختبارا للتأكد من عدم الحساسية للمكونات.

كل النساء يحلمن بالحصول علي رموش طويلة بمنحنى ظاهر مثل أنثي الغزال، وهذا الأمر ليس بعيد المنال لأن الرموش هي شعيرات في جسم الإنسان يمكن أن تنمو - وفقا لـ"ميشيل بيلون" المدير العام لمختبر كارينا - فيجب علينا تعزيز وحماية الرموش تماما كما نفعل للشعر والأظافر.


بعض الحلول أثبتت فعاليتها.. على سبيل المثال، الـ Liposil (من شركة Talika الفرنسية) يحفز نمو الرموش. تم تصميم الكريم من مستخلصات نباتية تنمي الرموش وتجعلها أخف وأكثر نعومة ولمعانا، ولكن يجب أن يكون التطبيق صارماً علي مدي شهر. كما أن زيت الخروع يشجع أيضا على نمو الرموش من خلال وضعه  كل مساء بواسطة فرشاة نظيفة مخصصة لهذا الغرض.. إنها وصفة فعالة وغير مكلفة.

تموج الرموش هو أسلوب آخر واسع الشعبية، من الواضح أنه لا ينمي الرموش، لكنه قد يعطي الانطباع أنها أطول وأكثر عناية.

على أساس نفس مبدأ الشعر المتموج (بالطبع الجرعات تكون أقل بسبب حساسية العينين)، هذا الأسلوب يقوم بتجعيد الرموش على أساس مؤقت لمدة 2-3 أشهر، حسب الاقتضاء. إنه لا يضر الأهداب بسبب الفاصل الزمني بين التطبيقات. الرموش المجعدة توسع العين وتعطيها منحنى لطيفاً، ومعظم صالونات تجميل الرموش تمارس هذا الأسلوب دائما.

ملاحظة هامة: قبل عمل التجعيد، يجب أن نجري اختبارا للتأكد من عدم الحساسية للمكونات.. وصبغ الرموش، جنبا إلى جنب مع التموج، يعطيان أيضا أثرا رائعا.

هناك خدعة أخري للحصول علي أهداب سميكة ومنحنية: ضعي أولاً طبقة من الماسكارا من الجذر إلى الأطراف واتركيها تجف لمدة 30 ثانية.. بفرشاة جافة مشطي جيدا مع عمل منحنى، ثم ضعي الطبقة الثانية، واتركيها تجف ثم مشطي، كرري حتي تحصلي على التأثير المطلوب. وإذا لم يكن هذا كافيا، استخدمي بكرة الرموش، هذا الجهاز مثالي تماما للحصول علي أهداب متموجة.

الرموش الصناعية التي تعود بقوة قد تكون حلاً آخر، خصوصا أنها متاحة لجميع الأذواق وجميع أنواع العيون، ولديك أسلوب آخر مثير هو تمديد الرموش "تنطوي العملية على التصاق الرموش الفردية علي الرموش الموجودة بالفعل، كما توضح "شيلا هانيبال" المالكة المشاركة لصالون Laluna للجمال، وهى واحدة من المؤسسات القليلة في المدينة لتقديم هذه الخدمة، هذه العملية تستغرق ما لا يقل عن ساعة وتبدو آمنة تماما. يمكن للرموش الجديدة البقاء مدة تصل إلى شهرين إذا ما تمت بعناية فائقة.
(جماليات Laluna ، 475 شارع دومون، جناح 102، دورفال هاتف: 514 631-2122)