معاطف سعرها أقل من 100 دولار .. لن تفكري في أن تخلعيها

1- الكاكي يعود:
ماذا لو جربت الأزياء الكاكي التي كانت سائدة في الماضي ،إنه النوع الجديد القديم من المعاطف ذو الألوان المقاربة للون الحمار الوحشي والتي لا يزيد ثمنها علي 34و80 دولار مع أساسيات فصل الخريف الأخرى مثل الفستان الأسود أو الأبيض بزراير من الأسفل لكي تبقي أنيقة.


2- الاستيحاء الأسيوي:
لا شك أننا- نحن معشر النساء - نفضل الأشياء ذات اللمسات "الغريبة" الأجنبية وهذا المعطف ذو الأكمام Kimono Sleeve Coat بـ89 دولار ذو تصميم ياباني محبب لنا، ليس فقط لأكمامه الواسعة بل إن ياقته الأنيقة ستدفع كل من يراك لأن ينظر إليك بإعجاب خاصة عند ارتدائه مع كوفية.

3- معطف مبطن:
 يتميز هذا المعطف بأنه مبطن لكي يحافظ علي دفء من يقمن بارتدائه، وبغض النظر عما إذا قررت ركوب الدراجة أم لا فإن هذا المعطف Motorcycle Jacket(47.92دولار) سيكون إضافة جديد إليك وستونين أنيقة أكثر عند ارتدائه مع الفساتين أو مع البناطيل القصيرة.

4- تحرري من الصقيع مع المعطف ذو القلنسوة:
Frost Free Hooded Coat بـ(79.50 دولار)  والذي سيأخذك رويدا رويدا من الخريف إلي الشتاء . كما يتميز هذا الأسلوب بأنه مبطن من الخارج بالصوف مع قلنسوة من الفرو –لذا ننصحك بالإسراع بارتدائه في الخريف وألا تقلعيه في الشتاء.

5- الأزياء والوظيفة:
هذا المعطف BB Dakota Pleated Houndstooth Victoria Coat  بـ(82 دولار) كل من التصميم والوظيفة بطريقة أكثر جاذبية وعمقا وسيكون مفضل مع أساسيات وماليات فصلي الخريف والشتاء لذا يجب أن تبادري إلى اقتنائه.

6- هذا المعطف المستوحي من ملبس الرجال:
Brown O’Sullivan Coat by BB Dakota بـ(92دولار) مصمم خصيصا للفتيات الأنيقات وسيكون غاية الروعة والناقة بل والذهول إذا ارتدتيه مع حذاء ذو كعب عالي وفستان قصير.

7- المعطف الجنسي المنتفخ:
عادة مانكون –نحن النساء- متخوفات من المعاطف المنتفخة لكونها منتفخة فقط ليس إلا لكن هذا المعطف Daytrip Embroidered Puffer Coat بـ (93.75 دولار) سيقدم لنا التفاعل المختلف الذي طالمنا حلمنا به فهذا التصميم ممتع ومتناقض لذا لا يجب علينا أن نفوته كما أن طوله القصير لن يسمح بتغطية كل أجسامنا بالإضافة إلي أن حزامه سيحافظ علي منحنياتك.

8- المعطف ذو الحلقات:
تخيلي أنك أخذت خطوة إيجابية هذا الشتاء بعيدة عن انطوائك علي أسلوبك القديم واقتناء الشكل الجديد Grommet Leatherette Trench Coat بـ(88 دولار) ذو الحلقات ،الطويل الذي يعتبر مأخوذا من المعاطف الجلدية الكلاسيكية لكن حلقاته التي توجد في المقدمة ستجعلك أنيقة متألقة كما أنه سيظهر بصورة أكبر انحناءات جسمك التي ترغبين في إبرازها.

9- كأنك ملكة عسكرية متوجة:
يمكننا القول أن الأزياء العسكرية اكتسحت هذا الموسم وهذا المعطف Hannah Twill Coat بـ(79.5دولار) هو الأفضل من حيث الملبس والمظهر فدرجته اللونية بارزة بالقدر الكافي وسيكون مذهلا مع فستان قصير وجينز وحذاء كعب عال ،كما أنه سيناسب فصلي الخريف والشتاء.

10- المعطف المنقوش:
ارتداء هذا المعطف المنقوش سيكون أفضل طريقة إبراز جمالك خاصة إذا ما قررت أن تلبسيه مع جينز ،فضلا عن أن هذا المعطف Houndstooth Swing Coat بـ(34.99 دولار) يعتبر إضافة إلي دولابك ليس فقط لمظهره الجذاب فقط ولكن المناسب والبنطال الواسع الذي يمكن ارتداؤه معه.

11- لون وجمال لا يحتاج إلي تعليق والسعر ليس أكثر من سابقيه.