باقة من أفضل كريمات فيتامين سي لجسم ناعم ومشرق

نسمع كثيرًا عن أهمية فيتامين سي وضرورة استخدامه للحصول على بشرة مشرقة ومتوهجة إلى جانب الحفاظ عليها شابة، إذ إنه بمثابة مكونٍ سحري يمكنه فعل الكثير من أجل بشرتنا.


ويشير الخبراء باستمرار إلى أن كريمات الجسم التي تحتوي على فيتامين سي تساهم في ترطيب البشرة وتفتيحها وتوحيد لونها، بالإضافة إلى تعزيز مرونتها وتماسكها. يعود ذلك إلى دوره في دعم إنتاج الكولاجين، مما يمنح البشرة مظهرًا أكثر شبابًا وحيوية.

ولمساعدتكِ في اختيار الأفضل، نقدم لكِ مجموعة من كريمات الجسم التي تحتوي على فيتامين سي، والتي تتميز بتركيباتٍ فعّالة، وملمس غير لزج، ويمكن للبشرة امتصاصها بسرعة.

كريم Revitalizing & Hydrating Body Lotion من أولاي

 

يُعتبر هذا الكريم مثاليًا لكل من تعاني بشرة باهتة أو جافة؛ لأنه يحتوي على فيتامين سي بالإضافة إلى مركب فيتامين ب 3 للمساعدة على تنعيم البشرة وإعطائكِ ملمس بشرة الأطفال.

كريم The Body Vitamin C | THD Ascorbate من Nécessaire

 

هذا الكريم رائعٌ حقاً، إذ يحتوي على العديد من المكونات التي تساعد على تعزيز الإشراق بالإضافة إلى بعض الأحماض لتفتيح فرط التصبغ. ويمكنكِ استخدام مصل فيتامين سي هذا في الصباح، مع مصل الريتينول للجسم من Necessaire في الليل للحصول على بشرة أكثر إشراقًا.

كريم Daily Vitamin C من AmLactin

 

يحتوي هذا الكريم على مواد فعّالة لتقشير البشرة إلى جانب فيتامين سي لتفتيحها، ولذا يعد خيارًا رائعًا لعلاج التصبغات، والجلد الخشن.

كريم Bom Dia Bright من Sol de Janeiro

 

يجمع هذا المرطب الغني بين فيتامين سي وبعض المواد المقشرة وزبدة الكابواكو لترطيب البشرة وتفتيحها وتنعيمها. وبالإضافة إلى ذلك، مميز ويمكن القول إنه ينافس أي عطر من حيث الرائحة.