شذى تقدم اعتذاراً رسمياً للفنان تامر حسني

بجمل وعبارات عفوية، فاجأت الفنانة شذى محبيها ومتابعيها بتوجيهها اعتذاراً رسمياً للفنان تامر حسني، بعد تعرض صداقتهما للتوتر في الماضي، وهذا ما كشفت عنه شذى في لقاءٍ إعلامي سابق لها، حيث أكدت أن تامر توقف عن دعمها وتخلى عنها.


نشرت شذى صورة تجمعها بالفنان تامر حسني، عبر حسابها على "إنستغرام"، مرفقاً بها ما جاء في نص رسالتها له: "من غير ما أفكر وأحاول أرتب الكلام أنت أكتر واحد في العالم عارف حبي ليك قد إيه وأكتر واحد برضه عارفني وعارف إني على الله حكايتي ودماغي بتسوحني كتير". وتابعت: "حقك عليا ودايماً العتاب بيكون على قد الغلاوة، وعلشان غلاوتك كتير هبت معايا زيادة". واختتمت "شذى" رسالتها لتامر قائلة: "متزعلش مني وهتفضل صاحب عمري اللي عدينا مع بعض كتير الوحش قبل الحلو. يا وش قفص قلبي".

 

وكان قد تعاون منذ سنوات الثنائي تامر حسني وشذى، في ديو غنائي حمل اسم "بموت فيك"، والتي حملت في طيات معانيها جانباً رومانسياً، ودللت على ذلك كلمات الأغنية، وتقول شذى في مطلعها: "بموت فيك ولو قولت فيك حاجة عجبني، هظلم التانية"، ثم تبادل الثنائي الغناء فيما بينهما: "وأنا بين إيدك".. ليرد تامر على شذى: "هحتاج لإيه".