جورجينا رودريغز بـ نيو لوك ولون شعر جديد

 قررت جورجينا رودريغز إجراء تغيير لافت وجذري على لون شعرها المعتاد. فبعدما صمدت لسنوات بلون شعرها الطبيعي الأسود الداكن الذي تتباهى به بتسريحات شعر عصرية، فاجئتنا في الساعات الماضية بالتخلي عن لونه ومواكبة صيحة الهايلايت بمزيج بين البني والأشقر العسلي، لينعكس ذلك تغييرا واضحا ولافتا على ملامحها، بالتزامن مع اعتمادها  لقصة شعر جديدة وتسريحة مميزة ايضا، فتابعوا معنا كل التفاصيل لتستلهموا منها هذا اللوك الجديد.


اختارت العارضة الاسبانية بداية تغيير لون شعرها ومواكبة صيحة الهايلايت بمزيج لوني يجمع ما بين النغمة البنية الكستنائية كأساس لشعرها بديلاً عن اللون الأسود، مع النغمة الشقراء العسلية بخصل عريضة ولامعة، ليأتي لون شعرها عصرياً ومتجدداً بصيحة تعتمدها لأول مرة ولم نشاهدها بها سابقاً.

 

ترافق هذا التغيير مع قص شعره ايضا بخصل متدرجة من الأمام من الغرة الطويلة الى حدود الخد ثم الخصل الأطول فالأطول بتدرجات متناسقة بعدما كان شعرها مستقيما من الأمام. كذلك، أقرنت هذا التغيير بتسريحة الشعر الكيرلي التي تعتمدها لأول مرة حيث كانت سابقا تحبذ الشعر المالس بتسريحات متنوعة وبسيطة.

أشاد الجمهور بالتغيير الجديد الذي اعتمدته جورجينا رودريغيز وكسر من روتين طلتها السابقة، كما اضفى على ملامحها المزيد من الجاذبية الأنثوية.