حقائب فاخرة باللون الليلكي من أشهر دور الأزياء العالمية

سواء كنت تبحثين عن موديلات كبيرة او متوسطة الحجم، لا تترددي بانتقاء أجمل الحقائب الليلكية التي طرحتها أهم الماركات العالمية لضمان اطلالة مشرقة وساحرة.


حقيبة ليلكية مربعة من دار Sankuanz

 

هذه الحقيبة من دار Sankuanz تتميز بالخطوط المضلعة وتفاصيل السلاسل الذهبية العريضة والمتدرجة من الجهة الأمامية للتصميم.

حقيبة ليلكية مربعة صغيرة من دار Carolina Herrera

 

اختاري في صيف 2024 القطع الصغيرة والتدرجات الفاتحة التي تبرز على كامل التصميم، بالاضافة الى مسكة اليد الصغيرة التي تضمن لك أناقة استثنائية مهما ارتديت من ملابس منقوشة أو كلاسيكية في ساعات النهار.

حقيبة ليلكية شفافة من دار Susan Fang

 

يمكنك اختيار في صيف 2024 صيحات الحقائب الليلكية الشفافة مع القطع الهندسية. هذا التصميم يعتبر الاكثر تميزاً مع القصة الهندسية من دار Susan Fang.

حقيبة ليلكية كبيرة من دار Emporio Armani

 

تألقي بموضة القطع المربعة مع الخطوط المقلمة والهندسية على شكل حبال مع مسكة اليد الطويلة والمريحة من دار Emporio Armani لتختاريها مع البدلات الرسمية الضيقة بتدرجات الالوان الفاتحة.

حقيبة ليلكية ومضلعة من دار Boyy

 

هذه القطعة يمكنك اختيارها مع القماش الجلدي والمسكات الطويلة، بأسلوب هندسي لضمان اطلالة ملفتة مع المسكة الطويلة باللون الليلكي.

حقيبة ليلكية كلتش من دار Carolina Herrera

 

يمكنك اختيار القطع المربعة التي يمكنك حملها باليد لضمان اطلالة مريحة وملفتة في الوقت عينه. فاختاريها من دار Carolina Herrera مع القطع الفاخرة والقصات الجامدة بشعار هذه الدار، للحصول على اطلالة مواكبة للموضة.