الأكثر قراءة

مجموعة جورج حبيقة من الأزياء الراقية لخريف 2025

كشفت دار جورج حبيقة عن مجموعتها من الأزياء الراقية لخريف 2025 في اليوم الأول من فعاليات أسبوع باريس للموضة.


حملت هذه المجموعة عنوان "حديقة ليلية"، وهي أتت مستوحاة من الغموض الذي يخيم على الحدائق عندما يحط ظلام الليل رحاله طارداً نور النهار.

تأتي هذه المجموعة على شكل مزيج شاعري للغاية يجمع بين النور والظلام. وقد وفر الإطار الساحر للحديقة في الليل الخلفية المثالية لتقديم عرض شكل فرصة للافتتان بالصيغ، والأشكال، والتأثيرات. أما رموز الدار – الدراما، والتطريز، والتألق- فساهمت في تقديم تصاميم مميّزة بإطلالاتها وبالتقنيات المستعملة لتنفيذها.

 
 
 

تتنوع الإطلالات بين الرومانسية والمحددة بأسلوب سحري يحتضن الجسم. على خلفية دراماتيكية ومونوكرومية، تتوالى التصاميم المصنوعة من خامات غنية وفاخرة: مخمل حريري، ساتان دوشيس، موسلين وتويد. تتلون هذه الخامات بمجموعة من التدرجات التي تجسد النغمات النابضة بالحياة لحديقة تغرق في الغروب، من نعومة الأخضر النعناعي إلى الاختلاط الجريء بين الوردي، والأحمر، والبرتقالي. وتأتي القفازات الطويلة لتضيف حضوراً لونياً بينما تتألق الأقراط الطويلة مثل قطرات الماء.

 

 

 
 
 
 

لهذا الموسم تقدم دار جورج حبيقة مجموعة من التصاميم الرجالية وقد اعتمدت في هذا المجال ألوانا تتميز بطابعها الحيادي من البيج والكريمي إلى الرمادي والأسود التي دخلت عليها بعض اللمسات الحيوية كالبرتقالي، والأخضر، والوردي.