مشروع فني جديد يجمع كريم عبد العزيز وأحمد عز بعد فيلم كيرة والجن

كشف الفنان كريم عبد العزيز عن تحضيره لمشروع فني جديد مع الفنان أحمد عز، تميهدًا لتصويره خلال الفترة المُقبلة، وذلك بعد نجاح تجربتهما السينمائية في فيلم "كيرة والجن" الذي عُرض قبل عامين.


وقال كريم عبد العزيز، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية"، إنه يعقد اجتماعات منذ فترة مع المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، وأحمد عز، للاتفاق على تفاصيل وملامح المشروع المُرتقب، حيث إن الأمر لازال في مرحلة التحضيرات، قائلًا: "بنعقد اجتماعات مكثفة حاليًا، والعمل سيكون مفاجأة كبيرة جدًا للجمهور".

وحول ترتيب الأسماء على التتر، أكد كريم عبد العزيز أنه لا يشغل باله بهذه المسألة إطلاقًا، لاسيما وأنه سبق وتعاون مع أحمد عز في فيلم "كيرة والجن"، كما أنه ظهر كضيف شرف في "ولاد رزق 3"، مع احتمالية ظهور أحمد عز ضيف شرف في "الفيل الأزرق 3"، قائلًا: "لا نتحدث في مسألة ترتيب أسمائنا على التتر، العلاقة بيننا جيدة للغاية".

وأشاد كريم عبد العزيز بعلاقته بـ أحمد عز، قائلًا: " أحمد أخ عزيز، وصديق محترم، ونجم كبير، وتعاونا سويًا في السينما والإعلانات"، لافتًا إلى تجربتهما في "كيرة والجن" والتي استمرت أكثر من 4 سنوات ما بين التحضير والتصوير، "لم يسمع عنا أحد أي مشكلة أو خلاف وقع بيننا".