الأكثر قراءة

صيحات فساتين منقوشة بالورود من أشهر دور الأزياء العالمية

تألقي بمناسبات الصيف بأجمل صيحات الفساتين المنقوشة مع الألوان النابضة، وانتقي أي تصميم أعجبك أكثر لتكون اطلالتك ساحرة.


صيحات الفساتين المنقوشة والبراقة من دار Elie Saab

 

انتقي في مناسبات الصيف، احدث صيحات الفساتين البراقة والواسعة التي تبرز بتفاصيل نقشات الورود الفاتحة والمتموجة على طول التصميم مع الصيحات الساحرة والمتدرجة بكثير من الانوثة، ليكون من اختيارك مع النقشات الهندسية وطبقات الاقمشة المترابطة من أسفل التصميم بطريقة تظهر مفاتن جسمها.

صيحات الفساتين المنقوشة بالورود الهندسية من دار Zimmermann

 

انتقي من  دار Zimmermann صيحات الفساتين المنقوشة والطويلة مع الزخرفات البارزة على كامل الجهة العليا للتصميم، قبل أن تنسدل بخطوط عريضة على طول الفستان الماكسي.

اعتمدي هذا اللوك في مناسبات الصيف مع قصة الاكتاف الشفافة، وأكملي اللوك مع اسدال تفاصيل الدانتيل الفضفاضة مع النقشات الناعمة التي تضمن لك اطلالة عصرية.

صيحات الفساتين المنقوشة والبليسيه من دار Ungaro

 

إذا كنت تحبّين اختيار فساتين مطبعة بالورود ومحددة من الخصر في مناسبات الصيف، انتقي من دار Ungaro الفستان الحيوي الذي يصل الى حدود الكاحل مع طبعات الورود الناعمة والملفتة على طول التصميم بطريقة منسقة مع أقمشة البليسيه. فلا تترددي بتحديد الخصر من الجهة العليا، وكوني أكثر جاذبية مع صيحة الكشكش البارزة من أسفل التصميم للحصول على اطلالة استثنائية.

فساتين سوداء ناعمة ومطبعة بالورود من وحي اطلالات Vivetta

 

اختاري من وحي اطلالات Vivetta فساتين سوداء وناعمة مع نقشات الورود المتموجة والبارزة على كامل التصميم.

والابرز في هذه الاطلالة تفاصيل الياقة العالية المزمومة من الجهة العليا للتصميم والفراغات الامامية مع الاقمشة المنسدلة بطريقة ضيقة الى الاسفل لجعل إطلالة الفستان متكاملة.

صيحات الفساتين المنقوشة والبيضاء من دار Rami Al Ali

 

تألقي بأجمل صيحات الفساتين المنقوشة والبيضاءالمستقيمة والضيقة مع تفاصيل الزخرفات المطبعة بالورود الملونة والنافرة على كامل التصميم لتنسدل بكثير من الانوثة على جسمك. يمكنك أن تتألقي بالقصة التي تصل الى أسفل الركبة مع الشق الجانبي العالي من دار Rami Al Ali. واللافت في هذا التصميم تفاصيل الكشكش النافر على الاكمام مع طبقات الاقمشة المتدرجة على الجوانب بأسلوب متجدد.

صيحات الفساتين المنقوشة والحريرية من دار Antonio Marras

 

انتقي من دار Antonio Marras القصة الواسعة والبارزة باللون الاسود مع طبعات الورود المنقوشة على الجهة الامامية للتصميم وصيحة القماش الحريري اللماع والحيوي. واللافت في هذه القطعة قصة الكتف الواحد العريض للحصول على اطلالة راقية وكاجوال في الوقت عينه.