مجموعة Chloé لخريف 2024

احتفالاً بوصول مجموعة Chloé الأولى إلى المتاجر والتي تحمل توقيع المديرة الإبداعية "شيمينا كامالي" Chemena Kamali، كشفت "كلوي" عن حملتها الخريفية التي تدور أحداثها في شوارع باريس.


ظهرت العارضات بفساتينهنّ الشفافة المزدانة بالكشاكش، بألوان الخوخي، البيج، الأبيض والأزرق، وتألقن بشعرهن المنسدل ومكياجهن البسيط، مما يعكس الثقة والجمال الطبيعي والأنوثة الحالمة التي ارتبطت منذ فترة طويلة بالدار الباريسية التي أسستها "جابي أجيون" Gaby Aghion، في عام 1952.

عكست الصور نسخة كامالي من امرأة كلوي، ذات الروح الحرة ولكنها متجذرة في الواقع. وكان قد تم تعيين كامالي مديرة إبداعية للعلامة التجارية في أكتوبر 2023، وهي خريجة "سنترال سانت مارتينز". بدأت كامالي حياتها المهنية في كلوي كجزء من فريق المديرة الإبداعية السابقة "فيبي فيلو" Phoebe Philo. عادت إلى العلامة التجارية في عام 2012 كمديرة تصميم تحت إشراف "كلير وايت كيلر" Clare Waight Keller حتى عام 2016، عندما غادرت لتصبح مديرة تصميم الملابس الجاهزة للسيدات في "سان لوران" تحت إشراف "أنتوني فاكاريلو" Anthony Vaccarello.

وتعزيزًا لعودة أسلوب البوهو الأنيق، كانت تصاميم كامالي قد زيّنت حفل Met Gala من خلال إطلالات النجمات "سيينا ميلر" Sienna Miller، "زوي سالدانا" Zoe Saldana، "إيما ماكي" Emma Mackey، والمخرجة والكاتبة والممثلة " غريتا غيرويغ" Greta Gerwig.