مي سليم تتعرض لحادث سير وهروب السائق المتهم

تعرضت الفنانة مي سليم، لحادث سير مروع، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 23 مايو، على الطريق الدائري بالقاهرة، فيما هرب السائق المتسبب في الحادث قبل ضبطه أو الكشف عن هويته، والغريب أن مي سليم تعرضت لحادث مشابه بنفس التوقيت العام الماضي وعلى نفس الطريق.


تفاصيل الحادث، كشفت عنه شقيقتها الكبرى دانا حمدان، حيث نشرت صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، تُبرز حجم الأضرار التي لحقت بسيارة مي سليم، حيث تهشم الجزء الأمامي الأيسر بالكامل، وعلقت على الصورة بقولها: "الحمد لله قدر الله وما شاء فعل.. ربنا نجى مي من حادثة جامدة.. بسبب سواق مهمل ضربهم وجري".

وحرصت دانا حمدان، على طمأنة الجمهور، بشأن تطورات الحالة الصحية لشقيقتها مي، مؤكدة بقولها: "مي بخير، وهذا أهم حاجة، لكن بجد بعض سواقين التريلات والميكروباصات بيبقوا نازلين ينتحروا، ولا يهمهم أرواح الغير!.. حسبى الله ونعم الوكيل".

 

 

ويأتي هذا الحادث، بالتزامن مع اليوم الأول لعرض فيلم مي سليم الجديد "بنقدر ظروفك" بطولة: أحمد الفيشاوي، نسرين طافش، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، محمود حافظ، إبرام سمير، طاهر أبوليلة، يوسف وائل نور، ويوسف الأسدي، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي شعبي لايت لا يخلو من الرومانسية من التطرق إلى مصاعب حياة المواطنين.