مجموعة Versace الجديدة لصيف ٢٠٢٤

الصيفُ وأثره الجميل الذي ينثره وشعورُ الحرية الذي يغمرنا به هو مصدر الإلهام لأحدث مجموعة "La Vacanza" لـ Donatella Versace، وهي في حدِّ ذاتها احتفاليّة تزخر بالصّور المطبوعة،والاستخدام السخيّ للحرير الصيفي، وأقمشة الساتان، والجيرسي، والملابس التي تناسب كل أوقات اليوم.


الطبعة التي تتميز بها المجموعة هي Barocco Sea، وهو رسم جديد يمنح الاستمرارية للإرث الغني لرسومات علامة Versace المستوحاة من عجائب البحر الطبيعية، والتي تُعتبَر جوهريّة لدار Versace تماماً مثل الإلهام الذي يستمدّه من الفن الكلاسيكي ومن الأساطير.

هذه الطبعة مستوحاة من طبعتين مميزتين من Versace، Trésor de la Merورسوماتها من المرجان والأصداف ونجم البحر، والزخارف المنمّقة لعلامة Barocco المميزة.

وهي تزيّن القمصان النسائية والرجالية والسراويل القصيرة، والسترات الصوفية الصيفية والصدريات المحبوكة، ومجموعة كاملة من الفساتين، والتنانير الجيرسي، وغير ذلك الكثير.يمكننا تمييز الرسوم بما تتضمنه من مجموعات مختلفة من الألوان والمواد، بما في ذلك الطباعة بالحجم الكامل وتوضّع تفاصيلها، والتطريز، والديفوريه، والتطريز الإنجليزي،وقماش التيري المنقوش بالجاكار.

تم تفصيل هذه التصاميم من الصوف الصيفي للحصول على مظهر أكثر نعومة ولكنها تحافظ على قوةوتألُّق علامة فيرساتشي من خلال تفاصيل مثلMedusa ’95 صُنعَت من المعدن الذهبي أو الفضي الجذاب، أو اللّوحات الحريرية المطبوعة على الجزء الخلفي من السترات الرجالية.يتكرر ظهور سترات التويد والقمصان والتنانير والسراويل القصيرة في المواسم الأخيرة، ولكنها تأتي هنا بقماش خفيف ولون وردي مغبر وعاجي.

وتكتمل المجموعة بالشنط والأحذية والنظارات الشمسية وإكسسوارات الشاطئ، بما في ذلك أرواب الحمام والمناشف وأكواب السفر المزينة بالكريستال وملابس السباحة.