أحمد زاهر يكشف موعد خطوبة ابنته ليلى وهشام جمال

 كشف الفنان أحمد زاهر عن الموعد المقرر لإتمام خطبة ابنته الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر للفنان هشام جمال.


وقال أحمد زاهر في تصريحات لبرنامج ET بالعربي إن الموعد المقرر للخطوبة هو الصيف المقبل، وذلك بعد قراءة الفاتحة قبل أيام قليلة.

وكان أحمد زاهر احتفل بقراءة فاتحة ابنته ليلى على الفنان هشام جمال في أجواء عائلية، تمهيدا لإتمام خطبتهما.

ونشر أحمد زاهر عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صور قراءة الفاتحة، بحضور زوجته وملك شقيقة ليلى، وابنتي أحمد زاهر الصغيرتين.

 

وكان هشام جمال وليلى زاهر نشرا عبر حسابيهما في موقع إنستجرم صور قراءة الفاتحة، وكتب هشام في التعليق: "الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا. من ايام قليله كانت قراية الفاتحه وان شاء الله الخطوبه قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعاده والخير".

من ناحية أخرى، يخوض أحمد زاهر موسم رمضان 2024 من خلال مشاركته في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، الذي دخل مؤخرا مرحلة المونتاج.

يشارك فى بطولة "نعمة الأفوكاتو" بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والعمل تدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر أن يجمع العمل عددًا من ضيوف الشرف خلال مدة التصوير.

تقدم مي عمر في المسلسل شخصية محامية تدعى "نعمة أبو علب"، عن قصة لمحمد سامي، ويشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق، وإخراج محمد سامى.

ويعد مسلسل "نعمة الأفوكاتو" خامس تعاون بين أحمد زاهر ومي عمر في الدراما، بعدما سبق وشاركا في مسلسلات "حكاية حياة" عام 2013، و"كلام على ورق" عام 2014 ومسلسل "ولد الغلابة" عام 2019، ومسلسل "لؤلؤ" عام 2020.

كما يشارك أحمد زاهر في الموسم الرمضاني المقبل بعمل آخر هو مسلسل "محارب"، من تأليف محمد سيد بشير، إخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي.

ومسلسل "محارب" من بطولة حسن الرداد وأحمد زاهر وناهد السباعي وماجد المصري ونرمين الفقي وتامر عبد المنعم ومحمود ياسين جونيور.

يذكر أن آخر أعمال أحمد زاهر مسلسل "سوشيال" وعرض عام 2022 وشاركه في بطولته ميرنا نور الدين وشاهين وفرح الزاهد وجيهان خليل وتأليف محمد جلال، إخراج رؤوف عبد العزيز.