الأكثر قراءة

مجوهرات النجمات في حفل غولدن غلوب 2024

أقيم خلال الساعات القليلة الماضية حفل جوائز غولدن غلوب بدورته الـ81 في كاليفورينا الأميركية، وهذا يعني سجادة حمراء ونجمات بإطلالات فاخرة لن تكتمل دون مجوهرات من أهم الدور العالمية، وبالفعل، وقعنا في غرام الكثير من أطقم الماس والمجوهرات الفاخرة التي ارتدتها النجمات الغربيات، وفي الأسفل جمعنا لك أجملها لتلقي نظرة عليها.


أقراط جينيفر لوبيز من بوشرون

 

 

 

ارتدت النجمة العالمية جينيفر لوبيز أقراطًا  من دار بوشرون، أقراط Hopi, the Hummingbird Pendant مرصعة بأحجار مورجانيت الساحرة بوزن 22 قيراطاً بالمجمل، كما جاءت مرصعة بالماس والسافير الوردي والأزرق. هذه الأقراط قابلة للتغير وبالإمكان إضافة سلاسل من اللؤلؤ لها لتصبح متدلية إلا أن النجمة تخلت عن هذه الإضافة.

 مجوهرات سيلينا غوميز Selena Gomez

 

على الرغم من زخم فستانها بالتفاصيل، إلا أن النجمة سيلينا غوميز اختارت مع إطلالتها طقماً كاملاً من المجوهرات الماسية الفاخرة من بلغاري، أقراط متدلية، ساعة حلزونية ملتفة، أساور في اليد الأخرى و3 خواتم ماسية، وقد بدت غاية في التألق والرقي على السجادة الحمراء كالعادة.

تايلور سويفت بأقراط دي بيرز

 

أما النجمة العالمية تايلور سويفت، فقد تألقت بأقراط متدلية من دي بيرز تصل قيمتها إلى 68.500 ألف دولار، وهي أقراط Arpeggia Three Line التي يصل وزن الماس فيها إلى 9.13 قيراطاً.

عقد التنس لبيري لارسون من Fred Leighton

 

بمجوهرات من Fred Leighton تألقت الممثلة الأميركية بيري لارسون Brie Larson بعقد تنس ماسي وأقراط Stud ماسية وقد كملت هذه المجوهرات الفاخرة بنعومتها إطلالة النجمة بلون اللافندر بكل رقيّ.