هناء الشوربجي تكشف صلة القرابة بينها وبين هدى هاني.. فيديو

 كشفت الفنانة هناء الشوربجي عن صلة القرابة بينها وبين الفنانة هدى هاني، التي جسدت دور "جهاد" في المسلسل الشهير "يوميات ونيس".


وأوضحت هناء في حوارها ببرنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة ON، أن هدى هاني ابنة أخيها، وقد ربتها في منزلها ومع أولادها بعد رحيل والديها، قائلة: "كتير ميعرفوش إن هدى هاني تبقى بنت أخويا وأنا اللي مربياها، باباها ومامتها توفوا فأخدتها تعيش معايا ومع ولادي من وهي في إعدادي واعتبرتها زي بنتي".

ولم تتمالك هناء الشوربجي دموعها لحظة رؤيتها لهدى هاني تدخل الاستديو، فيما تحدثت هدى هاني عن عمتها قائلة: "هي اللي ربتني وكبرتني رغم إن في فترة المراهقة كنت بقاوح كتير".

وكشفت هدى هاني أنها عندما دخلت مجال التمثيل وقت مسرحية "الهمجي" أرادت أن يكون اسمها "هدى الشوربجي" لكن الفنان محمد صبحي رفض وقال:"مش عاوزين نبين إن في علاقة وصلة قرابة".

وحكت هدى هاني عن دخولها مجال التمثيل وقالت: "قبل مسرحية الهمجي كنت بحب التمثيل وهي عارفة ده عني، وكنت أعرف محمد صبحي من بعيد، وكانت الطفلة ليزا عاملة الدور في المسرحية ومكسرة الدنيا وأنا عايزة أمثل، لغاية ما في يوم قالت لي محمد صبحي عايز يشوفك، واشتغلت في المسرح، وبقيت مع عمتي بصفة مستمرة".

ومسلسل "يوميات ونيس" قُدم منه 8 أجزاء، تم عرض الجزء الأول منها عام 1994، والأخير في 2013.