غادة عبد الرازق بفستان مخملي أسود مطرز باللؤلؤ من تصميم سامو هجرس

 نشرت النجمة غادة عبد الرازق مجموعة صور جديدة من أحدث جلسة تصوير، حيث ظهرت غادة عبد الرازق بفستان مخملي من اللون الأسود، الفستان مطرز باللؤلؤ من الصدر والذراعين، الفستان من تصميم سامو هجرس.


 
 
 

حرصت غادة عبد الرازق على ارتداء مجوهرات عبارة عن أقراط وخواتم ، كما اختارت أحمر شفاه باللون الأحمر.

 
 

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق قد كشفت عن مسلسلها الجديد التي تظهر به في موسم رمضان 2024، المسلسل يحمل اسم "صيد العقارب" وهو اسم مؤقت ويشاركها البطولة الفنانين ماجد المصري ومنال سلامة وأحمد ماهر ورياض الخولي وسيمون ومحمد علاء جاميكا وقام بتأليفه الكاتب باهر دويدار، ويخرجه أحمد حسن، وجاري التعاقد مع باقي فريق العمل.

 

ونشرت غادة عبد الرازق عبر حسابها الرسمي على Instgram منشورًا يجمعها بنجوم العمل أثناء التحضيرات. وعلقت غادة عبد الرازق قائلة: "مسلسل صيد العقارب رمضان 2024 إن شاء الله مع نجوم عظماء في مصر والشرق الأوسط.. دعواتكم لينا سؤال وليس فضلا".

وتدور أحداث مسلسل "صيد العقارب" في إطار اجتماعي تشويقي، ويمثل استمرارًا للنجاح الكبير الذي حققته غادة عبد الرازق في حكاية "تحت الحزام" ضمن أحداث مسلسل حدث بالفعل الذي عرض مؤخرًا وحظي باستحسان الجمهور والنقاد.

يذكر أن غادة عبد الرازق نافست في الموسم الرمضان الماضي، بمسلسل "تلت التلاتة" وشاركها في بطولته كل من مي سليم، ومحمد القس، وليلى زاهر، وأحمد مجدي، والراحل مصطفى درويش.