ياسمين صبري أزرق بترولي من ELISABETTA FRANCHI ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي

 حضرت الفنانة ياسمين صبري حفل Women In Cinema ضمن فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، واختارت فستانا باللون الأزرق البترولي من ELISABETTA FRANCHI.


 

وكان فستانا طويلا بأكمام طويلة من خامة الليكرا، مزين من المنتصف بدبوس أبيض من اللؤلؤ، سعره 555 يورو أي 19 ألف جنيه.

 

وأمسكت حقيبة باللون الأصفر لتظهر بلوك Color Blocking، وهو تكنيك يلجأ له الكثيرون في تنسيق الأزياء لأخذ الألوان المتناقضة على عجلة الألوان وإقرانها معا لتكوين مجموعات ألوان مثيرة للاهتمام ومتكاملة.

 

وتركت ياسمين صبري شعرها ينسدل ناعما على كتفها مع ألوان مكياج هادئة.

من ناحية أخرى، تنتظر ياسمين صبري عرض أحدث أفلامها "أبو نسب" في دور العرض السينمائي المصرية بتاريخ 21 ديسمبر المقبل، وفي جميع دول العالم بتاريخ 28 ديسمبر.

 

وكشفت شركة "سينرجي" عن الملصق الدعائي الرسمي لفيلم "أبو نسب"، وظهر على البوستر أبطال الفيلم النجم محمد إمام، الذي يصوب النجم ماجد الكدواني مسدسه نحوه، فيما ظهرت ياسمين صبري في البوستر بفستان الزفاف.

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامى إمام.

تدور أحداث أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي، حول محمد إمام الذي يلعب دور طبيب أطفال، ويعيش قصة حب مع ياسمين صبري، التي تجسد شخصية لايف كوتش.