حقيبة Millionaire Speedy من لويس فويتون.. ثمنها مليون دولار!

حقيبة Millionaire Speedy من لويس فويتون Louis Vuitton ترقى إلى مستوى اسمها، فبسعر مليون دولار نجحت بجذب الانتباه لها.


صحيح أن "الرفاهية الهادئة" هي شعار الموضة وعنوان لهذا العام، لكن حقيبة لويس فويتون الجديدة ذات الألوان الزاهية والمزخرفة تُقدم نموذجًا مخالفًا تمامًا لهذا الإتجاه والذي يدعو لتجنّب الشعارات. تشير المعلومات إلى أن الحقيبة تباع حسب الطلب، وفي حين كان من المفترض في البداية أن يتم إصدارها بلون واحد فقط هو الأصفر، ستكون متاحة في أربع ألوان أخرى بما في ذلك الأحمر، الأخضر، الأزرق، والبني. أما تصميمها فليس جديدًا على العلامة، ولكن هذا الإصدار مصنوع من جلد التمساح بدلاً من القماش المطلي ويحتوي على أجزاء معدنية مصنوعة من الذهب مع إضافة الماس.

 

حقيبة Millionaire Speedy لن تكون بمتناول الجميع

حقيبة Millionaire Speedy صمّمها الموسيقي ورجل الأعمال والمدير الإبداعي لعلامة لويس فويتون، فاريل ويليامز Pharrell Williams، الذي تولى هذا المنصب في فبراير من العام الماضي.

 

في شهر يونيو الماضي، توجه ويليامز إلى أسبوع الموضة في باريس ليكشف عن مجموعته الأولى من لويس فويتون. وبينما خطفت المجموعة الأنظار بالمعاطف العملاقة والنظارات الشمسية الصغيرة والأضواء الساطعة لجسر بونت نيوف، لم نتمكّن من إبعاد أعيننا عن حقيبة Louis Vuitton Millionaire Speedy – التي شوهد فاريل وهو يحملها. لم يتم الكشف عن كثير من التفاصيل حول الحقيبة في ذلك الوقت، ولكن يبدو الآن، بفضل منشور على إنستغرام للاعب كرة السلة الأمريكي بي جي تاكر PJ Tucker، أنها متاحة للبيع.

 

سعر هذه الحقيبة يضعها في فئة الحقائب الفاخرة التي لن تكون أبدًا بمتناول جميع عشاق هذه العلامة، ولكن حتى أولئك الذين يستطيعون تحمل تكاليفها سيكون عليهم الانتظار- حيث يقال إن الحقيبة ستكون متاحة للشراء فقط لبعض عملاء Louis Vuitton الذين سيقع الخيار عليهم.

The Millionaire Speedy ليست موجودة على موقع Louis Vuitton الرسمي بعد، ولكن صورة شاركها نجم الـNBA، PJ Tucker، على انستقرام الأسبوع الماضي أعطت عشاق الموضة لمحة عما يمكن أن يتطلعوا إليه.