حقيقة خضوع حورية فرغلي لجراحة جديدة في الأنف

أثارت الفنانة حورية فرغلي جدلاً كبيراً حول خضوعها لجراحة جديدة في الأنف، بعدما نشرت بنفسها عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لها من داخل غرفة العمليات مع رسالة مؤثرة عن شعورها بـ"الوجع" بسبب الجراحات المتكررة، وبسبب أنها تمر بهذه الأزمة بمفردها دون سند.


حورية نشرت الصورة عبر حسابها بموقع إنستغرام وعلقت عليها قائلة: هكذا أنا، أصبر فى أشد أوجاعي أصمت وفي داخلي ألف وجع لا أشكو لأحد الكتمان هو رفيقي للأبد، يا رب ما يكتب لحد الوجع يا رب آخر عملية اللهم لك الحمد أصعب وجع إنك تكون لوحدك في الوجع.

 

 

اللافت أن الصورة التي نشرتها حورية فرغلي تم التقاطها منذ ثلاث سنوات، وليست جديدة كما يوحي منشورها، كما أن حورية متواجدة حالياً في مصر، وشاركت عبر حسابها بموقع الفيس بوك مقطع فيديو لها أثناء مشاركتها في حفل زفاف، كما تقوم حاليا بالتحضير لفيلم سينمائي جديد، ولم تسافر إلى أمريكا للخضوع إلى الجراحة، وآخر اجراء طبي خضعت له الفنانة المصرية كان جراحة استئصال الرحم.

وسبق أن أكدت حورية فرغلي أن عملية "إعادة بناء الأنف" بعدما تعرضت للكسر أثناء ممارسة رياضة الفروسية، تضمنت الخضوع لأربع عمليات جراحية، على يد طبيب أمريكي متخصص في هذا النوع من الجراحات الدقيقة، وقالت إنه تتبقى جراحة واحدة ولكنها أجلت الخضوع لها لحين استقرار وضعها الصحي.

وكشفت حورية ما تعرضت له منذ سقوطها من على ظهر الحصان اثناء تدريبات الفروسية وتعرضها للإصابة في ديسك ظهرها وأنفها الذي تحطم بشكل كامل وما توالى بعد ذلك من عمليات مختلفة في العديد من الدول وصولاً في آخر سنتين وقرارها الأخير بالسفر للولايات المتحدة الامريكية لإجراء أربع عمليات لتوصيل الدم لجلد الأنف وزراعة غضاريف من الصدر مكانها وبعض الخلايا الجذعية وجلسات أكسجين.