عطور دافئة لعروس خريف 2023

إذا كنت تتحضرين لإقامة زفافك خلال هذا الخريف، فلا بد أنك تبحثين عن أحد العطور النسائية الفخمة التي تضفي على إطلالاتك لمسات راقية وتمنحك رائحة آسرة تدوم لوقت طويل. ولأن العطور الدافئة هي الخيار الأمثل لأجواء فصل الخريف، فلا تترددي في اختيار واحد منه، لا سيما أن هذه العطور في غالبيتها غنية وحسية برائحة فريدة من نوعها. وقد اخترنا لك في ما يلي، مجموعة عطور دافئة لعروس خريف 2023، لتختاري من بينها ما يناسبك.


عطر Tutti Twilly d’Hérmes من هيرمس Hérmes

 

هذا العطر هو أحدث إصدارات دار هيرمس من العطور، تتعانق فيه نغمات الزنجبيل والليتشي والمسك، لتشكل رائحة دافئة بلمسات حلوة لا تشكل ثقلاً على البشرة، بل تتغلغل فيها وتتماهى معها لتفوح من العروس رائحة آسرة لا تقاوم. فلا تفوتي فرصة تجربة عطر مميز وفريد في اليوم الأكثر أهمية في حياتك.

عطر Café Rose من توم فورد Tom Ford

 

 

إنه عطر شرقي – زهري صادر حديثاً من دار توم فورد، يتميز برائحته القوية، الجريئة، والدافئة في آن، فهو يجمع انتعاش الورد مع دفء القهوة الداكنة والباتشولي وقوة الهيل والباتشولي، ما يمنحك شعوراً مريحاً ويمدك بالهدوء والدفء والطمأنينة. إنه عطر نسائي فخم يستحق التجربة لا سيما بالنسبة إلى عروس خريف 2023.

عطر Vanilla Brooklyn من إيليس بروكلين Ellis Brooklyn

 

عندما تستخدمين هذا العطر على بشرتك، سيتحول إلى رائحة فانيليا حلوة ينبعث منها الدفء والراحة، لا سيما أن رائحة الفانيليا غنية عن التعريف، فهي بدخولها إلى تركيبة أي عطر تجعل من رائحته أكثر جمالاً ورقياً. إنه عطر خريفي مميز للعرائس ورائحته طويلة الأمد.