الأكثر قراءة

رامي إمام يكشف تطورات صحة والده عادل إمام

 كشف المخرج رامي إمإم عن الحالة الصحية لوالده، النجم الكبير عادل إمام، في ظل الشائعات التي تتردد باستمرار حول صحته.


وقال رامي إمام في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر: "الحمد لله، وطبيعي كل شوية يبقى عندك إشاعات وأخبار، وكل مرحلة سنية في حياة أي فنان لازم يبقى لها إشاعات من نوع معين".

وأضاف: "إشاعات سن الأربعين غير سن الخمسين والستين، وفي سن الثمانين الإشاعات نوع معين جدا وتبدأ تكثر حول صحة الفنان".

 

وعلق رامي إمام لأول مرة على تصريحات النجمة ياسمين صبري التي أشادت فيها بوالدته قائلا: "لأول مرة أشكرها على الهواء على لفتتها الطيبة، وإنها طلعت في برنامج وشكرت والدتي بشكل كبير جدا".

وتابع: "أشكرك يا ياسمين على كلامك الجميل عن والدتي وأسرتي".

وكانت ياسمين صبري وجهت رسالة للفنان عادل إمام وزوجته بعد تعاونها مع الفنان محمد إمام وشقيقه المخرج رامي إمام في فيلم "أبو نسب".

 

وخلال لقائها مع برنامج Et بالعربي، قالت ياسمين صبري "عايز أوجه تحية غير متوقعة لوالدة محمد ورامي إمام الأستاذة هالة يا زين ما ربت، والأستاذ عادل إمام يا زين ما اختار مقابلتش الزعيم ولا مرة.. لكن كلمته في التليفون مرة وبتمنى له طول العمر، وأنا في اللوكيشن معاهم بحس إني وسط عيلتي.. وهما جُمال ولطاف أوي، وخبرة ودمهم خفيف جدًا" .

وتتعاون ياسمين صبري مع رامي إمام ومحمد إمام في أحدث أفلامها "أبو نسب"، ويشاركهما البطولة ماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي، ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

وتعد تجربة فيلم "أبو نسب" هي الثالثة لياسمين صبري مع محمد إمام، بعدما قدما فيلمي "جحيم فى الهند" إخراج معتز التوني عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" إخراج حسين المنباوي والذى تم عرضه عام 2018.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب، بينما تقدم هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، وفي هذا الفيلم يعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث له إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.