الأكثر قراءة

الدنيم والجلد.. أساسيان في موضة هذا الموسم

يعد الدنيم والجلد من أحدث صيحات الموضة هذا الموسم، فهي أقمشة ملفتة للنظر ومزيجها يمنحك مظهرًا عصريًا وأسلوبًا لا يقاوم. هناك طرق عديدة لمطابقته، يمكنك استخدام الدنيم ليناسب المظهر العام، أو الجلد ليناسب المظهر العام، كما يمكنك تنسيق القماشين مع بعضهما البعض لتصنعي إطلالة خريفية لا تقاوم.


ألقِي معنا نظرة سريعة مصحوبة بالصور التي وجدناها من أشهر دور الأزياء العالمية، والتي يمكنك أن تستوحي منها الأزياء الأقرب إلى ذوقك، لتجعليها جزءاً من إطلالاتك الخريفية العصرية القادمة. تمنحك التصميمات الجذابة ومجموعة واسعة من الأساليب حرية الابتكار والثقة الكاملة بأنك ستحقق مظهرًا براقًا وعصريًا وأنيقًا بالجلد أو الدنيم هذا الموسم.

إطلالة كاملة من الجلد من Hermes

 

في هذه الإطلالة من Hermes، لوك كامل من قماش الجلد، بتنسيق لافت ومميّز. إطلالة مؤلفة من معطف أسود، سروال، حقيبة يد، وحذاء بوت. تتميّز هذه الإطلالة بأنها منسقة كاملة بقماش الجلد المميّز، والأنيق، الذي يمنحك لوك عصري جريء، لا يقاوم.

إطلالة كاملة بقماش الدنيم من Y project

 

في هذه الإطلالة، تناسق المظهر بالكامل مع قماش الدنيم المميز. مظهر ملفت للنظر من Y Project، تم تصميم الزي بأكمله بالدنيم، بما في ذلك تنورة طويلة بجوانب مفتوحة، يتم ارتداؤها تحتها مع السراويل والأحذية، وكلها من الدنيم الأزرق الفاتح. مظهر عصري ولكن أنيق يمكنك استلهامه للحصول على مظهر خريفي لا مثيل له. إذا كنت من محبي الدنيم، يمكنك تنسيقه مع أشكال مختلفة للحصول على مظهر خريفي عصري.

إطلالة مدموجة من Victoria Bckham

 

هنا نستعرض إطلالة لافتة من Victoria Bckham، نُسق فيها جاكيت باللّون البني مع فرو أبيض، نُسقت مع سروال من الدنيم الأزرق. إطلالة دمج فيها القماشين، وهي إطلالة خريفية أنيقة، يمكنك الإستيحاء منها للوك لافت لا يقاوم.

للإكسسوار أيضا دور مهم

 

هنا نستعرض إطلالة لافتة من Sergio Hudson، نُسق فيها كارديغان مميّز بقماش الدنيم، مع سروال من الدنيم، مع أكسسوارات من الجلد، قفازات يد بالجلد البني، مع حذاء بوت بساق عالية بالجلد البني أيضاً. يمكنك الإستيحاء من هذه الإطلالة وتنسيق لوك خريفي لا يقاوم.