حفل "الموريكس دور" يكرم هدى حداد شقيقة فيروز

 كرمت جوائز "الموريكس دور" لعام 2023 الفنانة الكبيرة هدى حداد، شقيقة المطربة الكبيرة فيروز.


وحصلت هدى حداد على تكريم كمطربة وممثلة مسرحية لبنانية عن مجمل مسيرتها، خلال حفل توزيع جوائز "الموريكس دور" لعام 2023، الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت مساء الأحد 17 سبتمبر.

 

وشهدت السجادة الحمراء للحفل توافد مجموعة كبيرة من النجوم، ومنهم محمد رمضان، طارق تميم، ساشا دحدوح، نيكولا معوض، ماجي بوغصن، جمال سنان، جورج شلهوب وزوجته، ستيفاني عطالله، ورد الخال وغيرهم.

جائزة موريكس دور (المعروفة أيضًا باسم جائزة موريكس الذهبية) هي جائزة لبنانية سنوية بدأت لأول مرة في 4 يونيو 2000 بواسطة الطبيبين زاهي وفادي حلو، للاعتراف بالإنجازات التي تحققت في مجال الفن في لبنان والمنطقة العربية والعالم.

يذكر أن حفل "الموريكس دور" حقق نجاحًا كبيرًا خلال السنوات الماضية منذ انطلاقته الأولى قبل 22 عامًا، وذلك في لبنان، وهو مهرجان شامل بسبب الجوائز المختلفة التي لا تعتمد فقط على التكريم في المجالات الفنية المختلفة، ومن بينها الغناء والتمثيل والإخراج، حيث تشمل التكريمات جوائز تعتمد على آراء النقاد بالإضافة إلى تصويت الجماهير.

وشهد حفل "الموريكس دور" العام الماضي تكريم مجموعة من النجوم وحصولهم على جوائز، ومنهم محمد رمضان، إلهام شاهين، كارول سماحة، منة شلبي، ماجي بوغصن، والمخرج جاد شويري، وجو أشقر.

وحصلت منة شلبي على جائزة أفضل ممثلة عربية عن دورها في مسلسل "بطلوع الروح"، وحصل محمد رمضان على جائزة النجم العربي الجماهيري، كما تم تكريم إلهام شاهين عن مشوارها الفني.