5 خطوات سهلة لرسمات آيلاينر مناسبة لسهرات الصيف

تصميمات الآيلاينر الحديثة هي اتجاه جمالي يضيف المزيد من الجاذبية إلى اختياراتك الساحرة في عالم المكياج. وتجدر الإشارة إلى أن هذه اللوحات والخطوط تبرز بأفكار متعددة واتجاهات مشرقة، مما يجعل عينيك أوسع وتمنحك مظهرًا فريدًا ترسمه النظرات الناعمة أو الظلال في أمسيات الصيف.


 إليك 5 خطوات سهلة لتطبيق تصميم كحل حديث مثالي ليالي الصيف. لذا ، طبقي أجمل الأفكار والأساليب لتحقيق جمال خلاب.

رسمات الآيلاينر العريض على الجفون السفلى

 

من أجمل رسمات العيون التي تناسب اطلالاتك خلال السهرات، اختيارك رسمات الآيلاينر العريض والمسحوب مع الظلال اللحمية المات التي تمنح عينيك اطلالة ساحرة وجذابة. ابدئي أولاً بتغطية الهالات الداكنة خصوصاً اذا كانت بشرتك بيضاء بواسطة الكونسيلر الكريمي على طريقة دار Louis Vuitton.

وبطريقة ملفتة، ضعي خطوط الآيلاينر السوداء العريضة على الجهة السفلى بطريقة ملفتة للعينين، دون تمرير أي خطوط من الجهة العليا للعينين. ولا تترددي مع هذا المكياج بتمرير الظلال البيضاء أسفل العينين بطريقة مسحوبة على الانف لضمان نظرة جريئة ومشرقة.

ننصح الصبايا باعتماد هذا اللوك خلال السهرات ولكن لا تدمجي الظلال مع خطوط الآيلاينر السوداء للحفاظ على الخطوط المضيئة. ولمزيد من الاشراق في مكياجك، ضعي البلاشر الوردي على الوجنتين بتدرجات فاتحة، وحافظي على اللون النيود اللماع على الشفاه لمنح مكياجك المزيد من الجاذبية.

رسمات الآيلاينر العريض والعصري

 

لمحبات التدرجات المات البارزة على عينيك، يمكنك اختيار رسمات الايلاينر السوداء بأسلوب عصري من دار ديور Dior. قومي بتمرير خطوط الكحل الاسود العريض المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين فقط بطريقة مجنحة ومسحوبة الى الخارج.

كما احرصي على سحب الخطوط السوداء الرفيعة على الجفون السفلى بأسلوب متجدد في عالم الجمال، اضافة الى تمرير اللون بخطوط رفيعة وهندسية مزدوجة على الجهة الداخلية للعينين ليعطي طابعاً شبابياً وغرافيكي.

رسمات الآيلاينر المجنح

 

أما رسمات الايلاينر المجنح  فتبرز خلال السهرات مع المكياج الناعم والخالي من الظلال بطريقة تجعل عينيك ساحرة خصوصاً عند اختيار اللون الاسود المات المسحوب على الجهة الخارجية للجفون العليا للعينين. قومي بتمرير التدرجات السوداء من دار Vivetta مع مدّ الرسمات الى الخارج بطريقة مجنحة.

كما أضفي المزيد من التألق على عينيك، مع سحب اللون الى الجهة الخارجية بطريقة هندسية وعريضة لضمان مكياج عصري ومتجدد.

رسمات الآيلاينر العصري والمترابط

 

ومن الطرق العصرية والملفتة لرسم الايلاينر في سهرات الصيف، الحرص على تعريض الخطوط من الجهة الخارجية للعينين. هذه الرسمات يمكنك تطبيقها من وحي دار Alessandra Rich مع سحب الظلال السوداء بشكل عريض ومترابط على الجهة الخارجية للعينين، لضمان نظرة عصرية وقادرة على توسيع سحبة العيون.

مع هذا المكياج، لا تقومي بدمج الايلاينر الاسود مع الظلال المات على الجفون العليا، بل أضيئي اسفل الحواجب بالظلال البيج لجعل العينين أكثر اشراقاً، وحافظي على البشرة الموحدة والفاتحة. كما طبّقي الخطوط السوداء أسفل جفون العينين بطريقة مترابطة على الخطوط العليا. ولا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الأعلى، مع الحفاظ على الوان احمر الشفاه النيود اللماع ليبدو مكياجك ساحراً وفي غاية الجاذبية.

رسمات الآيلاينر العريض مع الظلال الملونة

 

ومن الطرق العصرية والملفتة لدمج الظلال الملونة مع خطوط الآيلاينر السوداء، تمرير بأسلوب جمالي مبتكر رسمات الكحل الرفيعة وسط الجفون العليا للعينين، مع سحب الرسمة بشكل دائري وملفت على الجهة الخارجية لضمان نظرة عصرية وقادرة على توسيع سحبة العيون.

مع هذا المكياج، لا تقومي بدمج الخطوط السوداء مع الظلال المشمشية على الجفون العليا لضمان نظرة ساحرة، بل أضيئي اسفل الحواجب بالظلال عينها لجعل العينين أكثر اشراقاً، مع الحفاظ على البشرة البرونزية والفاتحة واضاءة اللون المرجاني على الشفاه بطبقات ساحرة.