عطور باكو رابان.. مزيج من الأنوثة الجريئة مع الثقة والجاذبية

تحرص علامة PACO RABANNE على مواكبة تطلعات السيدة العصرية والاحتفاء بقوّتها وجمالها الفريد وثقتها الملهمة. وتطلق العلامة الإصدار الجديد من عطر Olympéa للسيدات بملامحٍ جديدة تعكس صورة المرأة العصرية. ويتميز العطر بتركيبة حيوية مع لمساتٍ فريدة ترسم ملامح مستقبلٍ مشرق، حيث يتألّق بعبقٍ أنيق يضيء الطريق أمام جميع السيدات إلى عالم القوة والجرأة، فضلاً عن إضفاء لمساتٍ مميزة مفعمة بالأنوثة الطاغية.


 

ويتكشّف العطر الجديد Olympea Solar، من توقيع المبدعة Anne Flippo، عن نفحاتٍ خشبية دافئة تحرّك المشاعر وتنطلق بالسيدات إلى آفاقٍ جديدة.

 

ويتكوّن العطر من توليفة ملهمة من قشور المندرين والبرتقال مع لمساتٍ منعشة من روائح الزهور البيضاء الجذّابة واليلانغ يلانغ ليكون مصدراً دائماً للطاقة والتجدد.

كذلك أطلقت علامة Paco Rabanne عطرها الجديد Olympéa Flora المستوحى من أزهار الأمازون الفوّاحة. ويبرز العطر برائحته الأنثوية المميزة التي تروّج لها عارضة الأزياء الهولندية Luna Bijl.

 
 

ويجمع تصميم العطر الفاخر بين مجموعة من الأزهار الورديّة إلى جانب زهرة شوكية وزهرة فاوانيا طازجة، في تعبير عن الأنوثة المستوحاة من الأساطير الإغريقية. وذلك من خلال الجمع بين الأزهار السوداء والورديّة المميزة.

أما عطر Olympia Blossom فهو يرتكز على الأزهار الحيوية الناعمة ويزيد في الأنوثة والرومانسية.