نقابة المهن الموسيقية ونجوم الفن ينعون الفنان علاء عبد الخالق

 نعت نقابة المهن الموسيقية الفنان علاء عبد الخالق الذي توفي قبل ساعات.


وقالت نقابة المهن الموسيقية في بيانها: "ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقينا نبأ وفاة الفنان الخلوق علاء عبد الخالق". وتابعت النقابة في بيانها: "لذا يتقدم النقيب العام لنقابة المهن الموسيقية ومجلس الإدارة والجمعية العمومية إلى عائلته وذويه بأصدق التعازي الحارة، سائلين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان، إنّا لله وإنّا إليه رجعون".

كما حرص الفنان إيهاب توفيق على نعي الفنان علاء عبد الخالق الذي رحل عن عالمنا منذ قليل بعد صراع مع المرض.

وعبر حسابه على انستجرام ، كتب إيهاب توفيق "البقاء والدوام لله وحده ..أخي العزيز علاء عبد الخالق في ذمة الله..أرجو الدعاء له بالرحمة والمغفرة وقراءة الفاتحه".

 

كما نعى الفنان مصطفى قمر الفنان علاء عبد الخالق عبر حسابه على انستجرام، وكتب مصطفى قمر: "البقاء لله.. انا لله وانا اليه راجعون.. توفي الي رحمة الله اخي الغالي عشرة العمر الجميلة الفنان الكبير / علاء عبد الخالق رحمة الله عليه كان اجمل الناس واطيب قلب ربنا يصبرني ويصبر اسرته واحبابه ادعوله بالرحمة والمغفرة".

 

 كما حرص الفنان عمرو دياب على نعي الفنان علاء عبد الخالق عبر حسابه على Twitter، وكتب عمرو دياب "بمزيد من الحزن والأسى، أنعي الزميل العزيز الفنان الكبير علاء عبد الخالق، أسكنه الله فسيح جناته وألهم الاهل الصبر والسلوان".

وكان آخر ظهور للفنان علاء عبد الخالق كان في حفل زفاف ابنته مطلع مايو الماضي. وكان يظهر عليه علامات المرض جالسا على كرسي ويقف بصعوبة.

 

وحرص عدد من النجوم على الحضور ومنهم مصطفى قمر وإيهاب توفيق وحميد الشاعري ومحمد محيي وهشام عباس وحسام حسني ومشاركة علاء عبد الخالق فرحته.