3 مطربين أصيبوا في عيونهم هذا الأسبوع.. من بيبي ريكسا إلى مصطفى قمر

 وقعت صدفة غريبة في الأسبوع الجاري، حيث أصيب 3 مطربين من مناطق مختلفة حول العالم بجروح في عيونهم، منهم من تعرض لحادث مضحك أثناء تصويره لفيلم ومنهم من تعرض لاعتداء على يد أحد المعجبين.


ورغم عدم ارتباط الفنانين المصابين بأي شكل من الأشكال، لم يكن من الصعب علينا ملاحظة الصدفة العجيبة، وفي السطور التالية سنرصد المغنيين الذين جرحوا في أعينهم وسبب الإصابة.

1- بيبي ريكسا

المغنية الأمريكية ألبانية الأصل، بيبي ريكسا، هي أول من بدأ الظاهرة بعد أن رمى أحد المعجبين بهاتف محموله على وجهها أثناء حفلها في نيو يورك يوم الإثنين الماضي، متسببًا في حصولها على 3 غرز.

 

 

 

تم القبض على المعتدي نيكولاس مالفجنا وهو شاب في سن الـ27 عامًا، وقال أثناء التحقيقات أنه ظن أن الأمر سيكون مضحكًا، ونشرت المغنية صور للجروح على عينها، ولكنها استأنقت جولة الحفلات الخاصة بها بعد يومين من الحادث رغم عدم تعافيها بشكل كامل.

2- أفا ماكس

 

ما يربط أفا ماكس ببيبي ريكسا ليس فقط إصابتها في عينها ولكن أيضًا كونها أمريكية ذات أصول ألبانية، ولذلك ظهر الأمر للبعض وكأنها حملة ممنهجة ضد نساء ألبانيا، خصوصًا بعد أن احتفل المتابعين الصرب بالإصابة الأولى، وكأنه متعلق بالعداء التاريخي بين صربيا وألبانيا الذي استمر بسبب الصراع على أرض كوسوفو.

أثناء حفل أفا ماكس في لوس أنجلوس ليلة الثلاثاء، صعد أحد المعجبين إلى المسرح ليعنقها، وبينما حاول رجل الأمن أن يبعد المعجب عنها، صفعها الأخير دون قصد، وكتبت المغنية عبر تويتر: "صفعني بقوة لدرجة أنه خدش عيني من الداخل، ولن أسمح له بدخول أي حفلة لي مرة أخرى".

3- مصطفى قمر

 

ثالث نجم أصيب بجرح في عينه هو المطرب والممثل المصري مصطفى قمر، الذي أعلن تأجيل تصوير فيلمه المنتظر "أولاد حريم كريم" بسبب إصابته، حيث نشر صورة شبيهة لتلك الخاصة بـ بيبي ريكسا وعلق "انا كويس ياجماعة دي حاجة خفيفة وحادث يضحك والله بس احنا حنتوقف ٣ ايام عن تصوير أولاد حريم كريم لغاية ماعيني تخف دعواتكم".

وكان السبب في إصابة مصطفى قمر هو ضرب خالد سرحان له في وجهه بالخطأ، وما يجعل الأمر مضحك هو أن شخصية الأخير تضرب بطل الفيلم في أحداث الجزء الأول من "حريم كريم" الصادر عام 2005.

من الغريب إصابة المطربين الثلاث في نفس المنطقة من جسدهم وأثناء العمل، فهل هناك سبب أعمق من كونها مجرد صدفة أم أن مصطفى قمر يملك عرقًا ألبانيًا لم نعرف عنه بعد وهم مستهدفون من جماعة صربية مجهولة؟

نتمنى الشفاء العاجل لكل من بيبي ريكسا، أفا ماكس ومصطفى قمر.