اظهري ألوانك الحقيقية مع مجموعة LE VERNIS 202 من CHANEL

مع الإصدار الأخير من مجموعة LE VERNIS المكوّن من 24 درجة، منها 17 درجة جديدة لطلاء الأظافر، تقدّم "شانيل" CHANEL بياناً إبداعياً يسلّط الضوء على اللون كوسيلة لإرضاء كل رغبة.


هذا الموسم، أثبت استوديو ابتكار المكياج لـ"شانيل" CHANEL أن إبداعه قد يصل إلى أطراف الأصابع. عند إعادة ابتكار مجموعة LE VERNIS، صمّم مجموعة غنية ومعبّرة تتناسب مع كل حالة مزاجية وكل عاطفة.

لقد تم تصورها كلغة، وتكوينها لتعكس أسلوباً، مثل التفاصيل التي تُحدث فرقاً كبيراً في أي إطلالة. استكشفت "شانيل" CHANEL أدق درجات الألوان في معجمها اللوني لتشكيل اللوحة الجديدة، التي تتراوح درجاتها الـ 24 من الحيوية إلى الغامضة، مما يمنح كل شخصية وكل روح إبداعية فرصة للتعبير عن نفسها.

 

لهذه المجموعة التي تتمحور حول خمس مجموعات لونية رئيسية، أعطت "شانيل" CHANEL، وهي بارعة في اختيار ألوان تعبّر عن المشاعر وتثير بعض الأحاسيس، كل طلاء أظافر سماته الخاصة.

 
 
 

ألوان باعثة على النشاط.. درجات نضرة يمكن أن تعزز نشاطك في لمح البصر: أحمر ناري ووردي فوشيا حيوي ومرجاني زاهٍ وبرقوقي مكثف.

ألوان مهدئة وباعثة على الراحة.. ألوان محايدة ناعمة تبعث على الهدوء والصفاء: وردي فاتح وبيج بلون اللاتيه.

الألوان التي تجلب الفرح.. درجات منعشة وخفيفة وباعثة على التفاؤل التي تشجع على المرح والبهجة: أزرق سحابي وليلكي نضر وأصفر حيوي.

الألوان التي تسبب اضطراباً وتكسر القواعد من أجل تحديد قواعد خاصة بها بدرجات رمادية وخافتة.. بين عالمين وبين درجتين: من التيراكوتا المائل إلى الوردي إلى اللون الرمادي المميز بلمسات الكاكي.

الألوان التي تمنح القوة.. والمصمَّمة ليتم ارتداؤها كإعلان: ثلاث درجات من اللون الأحمر قوية وجذابة.

وأخيراً، اللمسة الأخيرة.. لمسة من الفخامة: درجة ذهبي عتيق مبهجة تكمّل لوحة الألوان.