والد زوجة حسن شاكوش يرد على اتهامها بإخفاء زواجها الأول

 أجرى الإعلامي عمرو أديب مداخلة هاتفية مع والد ريم طارق، زوجة المطرب الشعبي حسن شاكوش، للحديث عن أزمة ابنته مع زوجها، عبر برنامج "الحكاية" المعروض عبر شاشة "MBC مصر".


قال والد زوجة شاكوش: "نشكر الله الذي عفانا، سبب الانفصال هو اختلاف في وجهات النظر ومش هتقدر تكمل، والاختلاف في أسلوب الحياة والطباع، ودا محدش يضمنه والحمدلله انه ظهر قريب وبدري، هي رفضت الوضع اللي شافته طردها من البيت، وخد كل حاجتها الشرعية، المصوغات الذهبية وقائمة المنقولات، وهذا ما نطالب به".

وتابع: المشاكل بدأت في نصف رمضان، وكانت مشاكل عادية جدا، ولا أريد الحديث فيها، ولن أخوض في مشاكل ابنتي الزوجية، حالة ابنتي النفسية الحالية ممتازة والحمدلله، وما قالته لي لا يصح البوح به، إن شاء الله نخرج بالمعروف ومافيش أي حاجة بينا.

وردا على اتهامات شاكوش لريم بأنها كانت متزوجة قبله، قال الأب: "يعمل بلاغ في النيابة بأننا أقدمنا على عمل به غش وتدليس، أي كلام يجد أن له الحق فيه مكانه هو النيابة العامة، ولن أتناقش في أمور غير منطقية، ومحاميه منذ فليل أقر أن هذا ليس السبب في الطلاق".

وأضاف: أتقدم ببلاغ للنائب العام من خلال برنامج "الحكاية"، لحسن شاكوش أخ يدعى موسى ويهددني في رسالة صوتية بفضح ابنتي وأن شقيقه يتمتع بكامل قواه الزوجية ولديه علاقات متعددة ونفوذ، وأنه عاشر كل سيدات مصر، كما أن حسن شاكوش لديه حساب باسمه على السوشيال ميديا بيشهر بابنتي وسأتقدم ببلاغ ضده لمباحث الانترنت، ولم اتوقع منه هذا التصرف،.

أما عن إمكانية الصلح قال: "الصلح حاجة بتاعت ربنا، احنا ناس مابنشيلش ولا بنزعل، لكن لو لي حرية القرار أرفض الصلح، وأرفض الحديث عن تفاصيل حياة ابنتي الزوجية".

 

من ناحية أخرى، خرج مطرب المهرجانات حسن شاكوش عن صمته، ورد لأول مرة على قيام زوجته بتحرير محضر ضده، متهمة إياه بطردها من منزل الزوجية، والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها، بالإضافة إلى إيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

ونشر حسن شاكوش عبر حسابه في موقع إنستجرام رسالة قال فيها: "مساء الفل عليكم جميعا. يمكن القصة دايما ناقصة والبيوت فيها أسرار، وإحنا بنخاف على بنات الناس وإتربينا على كده، وحق الرد بيقول إن دي لسه مراتي ميصحش أتكلم عنها حتى لو حصل إيه، يمكن أهل بيتي وفريق عملي وأقرب الناس ليا أتأذوا من الحوار ده، بس بما إنها شاركت جمهوري بشيء جارح بالشكل ده كل اللي أقدر أقوله الحمد لله على نعمة السكوت والعقل وقت المشكلة، الحمد لله على كل شيء".

كانت مصادر رسمية كشفت أن أجهزة الأمن بالجيزة تلقت بلاغا داخل قسم شرطة اكتوبر من زوجة شاكوش، وأحيل البلاغ للنيابة العامة لتبدأ التحقيقات، حسب ما جاء في موقع صحيفة "المصري اليوم".

وجاء في المحضر أنه بحضور ريم صادق -28 سنة - ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير، إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته، حسن شاكوش، لطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وبررت ريم تأخرها في البلاغ، أنها كانت تأمل في الصلح بينهما، إلا أنه قام بإرسال رسالة لها برغبته في إنهاء العلاقة الزوجية، فقامت على الفور بتحرير محضر له، وطلبت إثبات الحالة.

يذكر أنه في رمضان 2023، حل الزوجان ضيفين على برنامج "العرافة"، وشهدت الحلقة نشوب خلاف بينهما بسبب سؤال "شيخ العرافين" بأنه متزوج بأخرى ويسكنان في شقة بالتجمع وأهدته سلسلة وأهداها سيارة، وذهب شيخ العرافين إلى أبعد من ذلك وقال إن الكلب الذي أهداه شاكوش لزوجته هو في الأصل لزوجته الاولى.

وكان شاكوش وريم تزوجا في مارس 2023 في حفل زفاف كبير أحياه النجم تامر حسني.