كريم أساس Rose 001 المرطّب من مجموعة Divine Skin

تقول بات ماكغراث: يساهم فن المكياج في الارتقاء بالإطلالة إلى مستويات جديدة من الجاذبية، وتشكل مستحضرات الأساس المرطّب من Divine Skin نقطة البداية لتحقيق هذه الغاية.


وبعد سنوات عدة من الأبحاث، نجحت في إنتاج تركيبة ناعمة من شأنها تهيئة البشرة وتحسينها، وأبدعت في ابتكار مستحضر مرطّب بتأثيرات فورية على القوام والمظهر، مما يضمن تحسين البشرة ومنحها اللمعان الأجمل.

المستحضر الجديد Rose 001 من مجموعة Divine Skin يعكس جوهر أسرار ماكغراث التي تمتد لـ25 عاماً حول تطبيق مكياح مثالي، وهو مستحضر أساسي لبشرة مشرقة ومتجددة، ويعتبر الخطوة الأولى للعناية بالبشرة قبل تطبيق المكياج.

 
 

قوامه خفيف الوزن، ويعمل على تهدئة البشرة، سواء كانت متعَبة أو باهتة أو جافة، ويغذّيها ويعزّز من مستويات الترطيب والتوازن فيها. كما يساهم في تنعيم ملمسها، ويضفي المزيد من التألق واللمعان عليها.

إنه مستحضر مناسب لكل أنواع البشرة وألوانها، ويخلو من المكوّنات التي تسبب انسداد المسام، وتم تركيبه من مكوّنات طبيعية بنسبة 97%.

تجدر الإشارة إلى أن المستحضر Rose 001 من مجموعة Divine Skin يحتوي على زيوت نباتية تمنح البشرة مظهراً أكثر اكتنازاً، وهو أساسي لتنعيم قوام البشرة وترطيبها وتعزيز إشراقها.