ويتني بيك الوجه الجديد لعطر COCO MADEMOISELLE من CHANEL

أعلنت دار شانيل CHANEL أن ويتني بيك ستكون الوجه الجديد لعطرها COCO MADEMOISELLE.


 

ويتني بيك هي ممثلة كندية شابة تبلغ من العمر 20 عامًا، في بداية حياتها المهنية. حصلت على أحد الأدوار الرئيسية في إعادة تقديم مسلسل Gossip Girl، كما لعبت دور البطولة في فيلم Hocus Pocus 2 للمخرجة آن فليتشر.

 

علاقتها الوطيدة مع شانيل CHANEL في تطوّر دائم. بدأت عندما تم اختيارها كسفيرة العلامة التجارية بالولايات المتحدة الأمريكية، ثم تم اختيارها لتكون وجه الحملة الإعلانية للحقيبة 22، وهي الآن الوجه الجديد لعطر COCO MADEMOISELLE.

تُدخل ويتني بيك البهجة على من حولها بشخصيتها الحيوية. إنها ممثلة لشباب اليوم الذين يعكسون طابع كوكو مادموازيل في شبابها؛ بفضولهم وثقتهم في الحياة وسعيهم للتجارب وعدم إصدارهم لأحكام مسبقة.

تعبر عن جوهر شخصية كوكو مادموازيل، تلك المرأة الشابة التي تسعى إلى مستقبل تبرز فيه شخصيتها الحقيقة وتحقق فيه ما أرادت أن تكونه.

«أريد أن أتنقل بحرية وأركض بحرية وتجربة نفس الأشياء كما يفعل أي فرد».

تقول ويتني بيك: «ضحك الناس على طريقة ارتدائي للملابس ولكن هذا كان سر نجاحي. لم أكن أبدو مثل أي شخص آخر.»

COCO MADEMOISELLE هو عطر قوي ورقيق وشبابي وواثق وجذاب، ولكنه ليس استفزازيًا، وعصريًا ولكنه كلاسيكيًا. مزيج من التناقضات وانعكاس مثالي لشخصية ويتني بيك. توافق على ذلك قائلة: «أحب أن أكون غير متوقعة، بالفعل، في عملي، كل شيء منظم، لكن بعيدًا عن ذلك، أحب كل ما هو غير متوقع حتى في كيفية اختياري لملابسي يوميًا، فأنا أحب الأشياء غير المتوقعة. ولهذا أحب COCO MADEMOISELLE.»